الأقباط متحدون - وزير المالية الأسبق ينتقد دمج الاستثمار والتعاون الدولي
  • ٠٩:٣٨
  • الثلاثاء , ١٤ فبراير ٢٠١٧
English version

وزير المالية الأسبق ينتقد دمج "الاستثمار" و"التعاون الدولي"

أخبار مصرية | الوطن

٠٣: ٠٩ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٤ فبراير ٢٠١٧

ممتاز السعيد
ممتاز السعيد

رفض الدكتور ممتاز السعيد، وزير المالية الأسبق، عضو مجلس إدارة بنك الاستثمار القومي، قرار الحكومة بدمج وزارتي التعاون الدولي والاستثمار تحت ولاية الدكتورة سحر نصر.

وأكد "السعيد"، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن أداء عمل وزارة الاستثمار يحتاج إلى التركيز الشديد خلال الفترة المقبلة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة وغير المباشرة، وتهيئة المناخ العام للاستثمار وجذب المستثمرين.

وأضاف أن أداء وزارة التعاون الدولي يعتمد على تدبير التمويلات وتوقيع الاتفاقيات الدولية، وهذا أداء مختلف وعمل مغاير لدور وزارة الاستثمار.

وأشار وزيرالمالية الأسبق إلى أنه كان يؤيد بقاء الدكتور سحر نصر وزيرة للتعاون الدولي لنجاحها في هذا الملف خلال الفترة الماضي، واختيار وزير آخر للاستثمار بديلا لداليا خورشيد الوزيرة السابقة، لعدم قيامها بالدور المنوط بها على أكمل وجه.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.