الأقباط متحدون - عابد محذرًا رئيس البرلمان: سيارتك الجديدة خطر على حياتك.. وعبد العال: للصبر حدود
  • ٢٢:٣٨
  • الجمعة , ٣ فبراير ٢٠١٧
English version

عابد محذرًا رئيس البرلمان: سيارتك الجديدة خطر على حياتك.. وعبد العال: للصبر حدود

أخبار مصرية | مصراوي

٢١: ٠٦ م +03:00 EEST

الجمعة ٣ فبراير ٢٠١٧

 على عبد العال
على عبد العال

طالب الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، بعدم الالتفات للأصوات التي تهاجم البرلمان، تعقيبًا على حديث النائب علاء عابد، رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، بأن المجلس دائمًا ما يسعى للدفاع عن نفسه.

وقال رئيس مجلس النواب خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الخميس، "من يهاجمون المجلس مجموعة معروفة اتكشف عنها الحجاب، وأنا أعى ما قلته، هدفهم الأول والأخير، هو إسقاط الدولة ولكن للصبر حدود".

وتابع "هذا المجلس اتدفع فيه أموال كثيرة لإسقاطه ونحن أغلى برلمان".

من جانبه قال النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن حديث النواب عن الأمور الداخلية للمجلس مثل موضوع السيارات المصفحة التى تحدث عنها البعض أمر مخالف للدستور، معلنًا رفضه لتشكيك بعض النواب فى الذمم المالية لرئيس مجلس النواب بشأن شراء 3 سيارات مصفحة بمبلغ 18 مليون جنيه.

وقال عابد إن السيارات التى تم شرؤها أصحبت خطرًا على حياة الدكتور على عبد العال، قائلا " كان ناقص يعطي الناس رقم السيارة وخط سيرها".
وأكد المستشار مجدي العجاتي، وزير الشئون القانونية ومجلس النواب، أنه تقدم بمذكرة إلى وزير التخطيط؛ لطلب شراء سيارة جديدة لرئيس مجلس النواب، وذلك قبل انتخاب البرلمان.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور علي عبد العال.

وأضاف "هذه شهادة للحق، حيث وجدت في ذلك الوقت أن رئيس المجلس ليس لديه سيارة، بعد تشوين السيارة القديمة، وتقدمت بمذكرة لشراء سيارة جديدة، ووافق الوزير عليها، وتم الاعتماد قبل انتخابات المجلس".
 

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.