الأقباط متحدون - السيسي يكتب خطابا “شديد اللهجة” بالحبر السري إلى أوردوغان ويحذره من التدخل في العراق
أخر تحديث ٠٦:٣٧ | الثلاثاء ١٨ اكتوبر ٢٠١٦ | بابة ١٧٣٣ش ٨ | العدد ٤٠٨٦ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

السيسي يكتب خطابا “شديد اللهجة” بالحبر السري إلى أوردوغان ويحذره من التدخل في العراق

السيسي
السيسي

قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أمس الأثنين بكتابة خطاب شديد اللهجة إلى الرئيس التركي رجب طيب أوردوغان ، وذلك حيث عبر الرئيس السيسي عن غضبه الشديد من تدخل القوات التركية في الشؤن الداخلية للعراق ، وأكد على أنه يساند وبقوة القوات العراقية الرسمية للدولة وأنه ضد فكرة دخول القوات التركية في الشأن العراقي بأي شكل من الأشكال ، وأشارات المصادر إلى ان الخطاب كتب بالحبر السري بين السطور.

وخلال مكالمة هاتفية أجراها الرئيس السيسي مع رئيس الحكومة العراقية حيدر العبادي ، أكد السيسي على أن مصر دولة وشعبا داعمة للشعب والحكومة العراقية ، وأن مصر تقف دائما إلى جانب العراق لتكون حرة مستقلة لها سيادتها بين كافة دول العالم .

وأضاف السيسي خلال مكالمته مع العبادي بأن مصر ترفض بشدة تدخل القوات التركية في الأراضي العراقية ، وأكد على أن تدخل القوات التركية في الشأن العراقي هو أمر غير مسموح به على الإطلاق أيا كانت الأسباب المؤديه اليه على الاطلاق .


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.