الأقباط متحدون - الشرطة تبحث حلول غير نمطية لمواجهة حوادث الطرق
أخر تحديث ٠٤:٥٣ | الثلاثاء ٣٠ اغسطس ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢٤ | العدد ٤٠٣٦ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

الشرطة تبحث حلول "غير نمطية" لمواجهة حوادث الطرق

 اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية
اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية
كتب - نعيم يوسف
عقد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع عدد من مساعديه وقيادات الوزارة، حيث بحث إيجاد حلول جوهرية غير نمطية لمواجهة حوادث الطرق. 
 
وشدد الوزير على ضرورة حسم التعامل مع مختلف معوقات ومشاكل المرور، في إطار من الالتزام بالشرعية والقانون، مؤكدا على أهمية تكثيف وتشديد الحملات المرورية بشكل منتظم ومستمر على جميع الطرق والمحاور واستخدام التقنيات الحديثة والاستعانة بأجهزة الرادار الثابتة والمتحركة لتحقيق الرقابة المستمرة على الطرق. 
 
وأكد الوزير على أهمية المواجهة الحاسمة لكافة أنواع المخالفات المرورية خاصةً الجسيمة التي تهدد حياة المواطنين والتي لا تقبل وزارة الداخلية استمرارها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية قبلها.
 
كما شدد عبدالغفار على أهمية التواجد الشرطي في الشارع، وأهمية تطوير الخطط المرورية وتفعيلها بما يضمن تجاوبها مع أعداد السيارات المتزايدة، مطالباً بضرورة اضطلاع المستويات القيادية بالمتابعة الميدانية والإشراف على المرؤوسين لضمان تنفيذ الخطط المرورية والتغلب على المشكلات الطارئة التي تستجد. 
 
ووجه الوزير الأجهزة المعنية بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات على الأسواق لضبط الأسعار ومكافحة ظاهرة الغش التجاري وتداول قطع غيار السيارات المغشوشة والمقلدة في السوق. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter