الأقباط متحدون - الحكومة: ضخ 10 آلاف طن لحوم مجمدة بـ 40 جنيها للكيلو
أخر تحديث ١٦:٣٥ | الثلاثاء ٣٠ اغسطس ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢٤ | العدد ٤٠٣٦ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

الحكومة: ضخ 10 آلاف طن لحوم مجمدة بـ 40 جنيها للكيلو

لحوم مجمدة ـ صورة ارشيفية
لحوم مجمدة ـ صورة ارشيفية
 قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تعطى الأولوية لتوفير السلع الأساسية بالكميات والأسعار المناسبة، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لحركة الأسواق من جانب مختلف الأجهزة الرقابية، بالإضافة إلى تشديد الرقابة على كافة المنافذ لمنع عمليات التهريب.
 
جاء ذلك خلال اجتماع إسماعيل بعدد من الوزراء، لمتابعة حركة الأسواق والإجراءات الخاصة بضبط الأسعار والاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الأضحى المبارك.
 
وحول الاستعدادات الجارية لاستقبال عيد الأضحى المبارك، تم استعراض تقرير مفصل عن موقف وأرصدة السلع الغذائية والأساسية، حيث تم التأكيد على زيادة الكميات المطروحة فى الأسواق والمناطق والقرى الأكثر احتياجاً، خاصة من اللحوم الحية، والطازجة، والمجمدة التى تباع بالأسعار المخفضة.
 
وقد تقرر خلال أيام العيد ضخ 1000 رأس يومياً من اللحوم "الطازجة المشفاة" بسعر 60 جنيها للكيلو، وطرح من 500 إلى 1000 رأس ضأن طازج ومبرد بسعر 55 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى ضخ 10 آلاف طن لحوم مجمدة بسعر 40 جنيها للكيلو، وضخ 7 آلاف طن دواجن بسعر 20 جنيها للكيلو، إلى جانب ضخ 20 ألف طن من الأرز بالمجمعات، وكميات ضخمة من السكر.
 
فيما أعلنت وزارة الزراعة ضخ 20 طن لحوم مبردة يومياً بسعر 58 جنيها للكيلو، إلى جانب طرح 13000 ألف رأس (خراف – ماشية).

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.