الأقباط متحدون - مصرع شخص في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بـالبحيرة
أخر تحديث ٢٢:٢١ | الاربعاء ١٥ يونيو ٢٠١٦ | ٨بؤونة ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٦٠ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

مصرع شخص في تبادل لإطلاق النيران مع الشرطة بـ"البحيرة"

بعض المضبوطين
بعض المضبوطين

 كتب - نعيم يوسف

لقي شخصًا مصرعه، في أحد الحملات الأمنية التي شنتها مديرية أمن البحيرة، على عناصر إجرامية مطلوبين للضبط والإحضار فى قضية بلطجة والإستيلاء على أملاك الغير، كما تم ضبط خمسة آخرين فى تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة، وبحوزتهم 3 بنادق آلية وذخائر. 
 
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إنه أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة غرب النوبارية مدعومة بمجموعة قتالية من إدارة قوات الأمن بمأمورية لضبط كلٍ من: "سيد . ع . ع"، سبق اتهامه في قضيتين استيلاء على أراضى الغير وسرقة محصول وجرار زراعي، و"مصطفى. س. ع"، و"عطية. ع. ع"، و"يسري. م. م"، مقيمين جميعاً بدائرة قسم شرطة غرب النوبارية، ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضية "بلطجة والاستيلاء على أملاك الغير مساحة "35 فدان". 
 
وحال استشعارهم بالقوات قاموا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلتهم القوات إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف، ونتج عن ذلك إصابة الثاني (بطلق ناري) وضبط بحوزته (بندقية FN عيار 7,62×39مم ، و 3 خزن بداخلهم 175 طلقة من ذات العيار)، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه توفى عقب وصوله متأثراً بإصابته. 
 
هذا، وقد تم ضبط كل من: "رمضان. إ. م"، و"محمود. س. ع"، و"محمود. س. ع"، و"محمد. س. ع"، و"حسن. س. ع"، و"حسين. س. ع"، وجميعهم مقيمين بقرية محلة عزام دائرة قسم شرطة غرب النوبارية، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter