الأقباط متحدون - بالصور.. قائد المنطقة العسكرية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
أخر تحديث ١٨:٠٦ | الاثنين ٢٥ يناير ٢٠١٦ | ١٦طوبة ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨١٨ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. قائد المنطقة العسكرية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

قائد المنطقة العسكرية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
قائد المنطقة العسكرية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
كتبت – أماني موسى
قام اللواء أركان حرب / قائد المنطقة المركزية العسكرية على رأس وفد من قادة المنطقة، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء الشرطة بأكاديمية الشرطة صباح أمس الأحد، وذلك فى إطار الإحتفال بأعياد الشرطة.
 
كان في إستقباله رئيس أكاديمية الشرطة، ومساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة وقيادات أكاديمية الشرطة ومديرية أمن القاهرة.
 
بدأت مراسم الزيارة بكلمة ترحيب من رئيس الأكاديمية أعرب فيها عن الإعتزاز والتقدير لتشريف وفد القوات المسلحة لأنها تعبر عن مدى التلاحم بين القوات المسلحة والشرطة، لافتًأ إلى تاريخ النضال المشترك في الحفاظ على أمن وسلامة الوطن.
 
قائلاً: أن وجودكم معنا نقدره ونعتز به ونُعلى من شأنه لأن هذه الروح الوطنية داعمة لشعبنا وسند لكل مواطن شريف مهتم بأمن وسلامة بلاده للإستقرار والتنمية، مشددًاعلى أن الشعب المصرى لديه وعى كبير بأهمية الحفاظ على وطنه.
 
وقد قدم قائد المنطقة المركزية العسكرية التهنئة لجميع رجال الشرطة نيابة عن القائد العام للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة.
 
وشدد على أن جهاز الشرطة إستعاد زمام الأمور وبسط الأمن وأنه يقوم بواجبه على الوجه الأكمل والتى جعلت جميع أبناء الشعب المصرى مطمئنين وآمنين.
 
مؤكدًا على أن القوات المسلحة جاهزة فى كل الأوقات لتأمين البلاد وأن رجال القوات المسلحة يقفون جنبًا إلى جنب مع إخوانهم من رجال الشرطة فى ملحمة وطنية للحفاظ على أمن وسلامة بلادنا .

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter