الأقباط متحدون - قتلى باشتباكات مع الجيش بصعيد مصر
أخر تحديث ١١:١٠ | الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠١٥ | ١٢ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٩١السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

قتلى باشتباكات مع الجيش بصعيد مصر

 الجيش المصري تصدى للعناصر الإرهابية في سيناء
الجيش المصري تصدى للعناصر الإرهابية في سيناء

ذكرت مصادر أمنية لـ"سكاي نيوز عربية"، الاثنين، أن 3 عناصر من جماعة أنصار بيت المقدس قد قتلوا في اشتباكات مع قوات الجيش بجبل أسيوط بصعيد مصر.

وتأتي الاشتباكات في أعقاب مقتل 5 مسلحين، الأحد، وإلقاء القبض على 15 آخرين جنوب الشيخ زويد شمالي سيناء في إطار عملية "حق الشهيد" التي تتواصل لليوم الرابع عشر على التوالي.

وذكرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري، العميد محمد سمير، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن "العناصر الإرهابية قامت بإطلاق نيران كثيفة على قوات إنفاذ القانون التي تبادلت إطلاق النيران معها مما أسفر عن قتل 5 من المسلحين والقبض على 15 آخرين أثناء عمليات التمشيط والمداهمة لمعاقل وأوكار هذه العناصر".

من جانب آخر، أصيب شخصان في انفجار قنبلة بحي المهندسين بالعاصمة المصرية القاهرة، حسبما أفادت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية.
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.