الأقباط متحدون - أقباط من أجل الوطن تطالب بسلاسل بشرية لدعم الرئيس أثناء زيارته لأمريكا
أخر تحديث ١١:٤٩ | الثلاثاء ٢٢ سبتمبر ٢٠١٥ | ١٢ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٩١السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

أقباط من أجل الوطن تطالب بسلاسل بشرية لدعم الرئيس أثناء زيارته لأمريكا

 الإتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، برئاسة كريم كمال
الإتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، برئاسة كريم كمال
كتبت – أماني موسى
أصدر الإتحاد العام لأقباط من أجل الوطن، برئاسة كريم كمال، بيانًا اليوم الثلاثاء، يدعو فيه جموع المصريين المقيمين والمتواجدين بالولايات المتحدة الأمريكية بالتواجد بكثافة أمام مبنى الأمم المتحدة بمدينة نيويورك، خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لأمريكا وإلقاء كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.
 
وأوضح أن ذلك لتأكيد تأييد ومساندة جموع المصريين في الداخل والخارج لثورة 30 يونيو وإعلان مساندة جهود الرئيس في الحرب على الإرهاب وإعلان رفض لشعب المصري لجماعة الإخوان الإرهابية وعملياتها الإرهابية.
 
وقال كريم كمال، أن إلقاء الرئيس لكلمة أمام الكونجرس ومجلس الشيوخ تمثل أهمية خاصة لتعريف قادة العالم والدوائر المؤثرة في صناعة القرار بحقيقة ما يجري في مصر، مستطردًا، لذا أدعو كل محب لوطنه أن يدعم الرئيس خلال تواجده هناك، والتأكيد على دعم ومساندة الرئيس السيسي في حربه ضد الإرهاب.
 
لافتًا إلى ضرورة مخاطبة وسائل الإعلام الأمريكية بحقيقة ما يجري في مصر من إنجازات منذ انتخاب الرئيس، والدور الذي تقوم به الدولة المصرية في محاربة الاهاب والقضاء عليه.
 
من جانبه قال محب شفيق، الأمين العام للاتحاد مصر تسير بخطوات ثابتة نحو المستقبل بقيادة الرئيس، وطالب بعمل سلاسل بشرية لدعم الرئيس أثناء زيارته.
 
مختتمًا بقوله، أن المصريين يشعرون بالفخر تجاه ما تقوم به القوات المسلحة الباسلة في سيناء للقضاء على الإرهاب.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter