الأقباط متحدون - بالفيديو.. إعلاميون يشيدون بخطاب الرئيس.. تجديد الخطاب الديني ولا تصالح مع الإخوان
أخر تحديث ٠٥:٢٤ | الاربعاء ١ ابريل ٢٠١٥ | ٢٣برمهات ١٧٣١ ش | العدد ٣٥١٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو.. إعلاميون يشيدون بخطاب الرئيس.. تجديد الخطاب الديني ولا تصالح مع الإخوان

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتبت – أماني موسى
ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي خطابًا بالندوة التثقيفية الـ 16 في إطار الاحتفالات بيوم الشهيد، شمل عددًا من الرسائل لقطاعات عدة، كما حوى كشف حساب بشأن ما قام بإنجازه منذ أن تولى زمام الحكم في مصر، أوضح خلاله اشتراك القوات المصرية في عاصفة الحزم، كما تطرق للحديث عن المؤتمر الاقتصادي، لافتًا إلى ضرورة تفعيل دور الشباب والتواصل الجيد معهم لأجل بناء الوطن.. نرصد كيف علق الإعلاميين على الخطاب في السطور القليلة القادمة..
 
خالد صلاح: مصر جاية واحنا متفائلين بالإجمالي العام
 
أعرب خالد صلاح عن تفاؤله من الكلمة التي ألقاها الرئيس، وتفاءله بحالة انتعاش اقتصادي ستشهدها مصر قريبًا، قائلاً: كلنا شايفين أن مصر جاية إن شاء الله.
 
كما تطرق صلاح خلال برنامجه على فضائية "النهار" إلى حديث الرئيس عن البرلمان المقبل، مشددًا على أهمية البرلمان في المراقبة والمتابعة لكافة أجهزة الدولة، وإنجاز تشريعات حقيقية تخدم المواطن والوطن.
 

 
 لبنى عسل تبرز مطالبة الرئيس بتجديد الخطاب الديني
 
أبرزت الإعلامية لبنى عسل، مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتجديد الخطاب الديني، وحماية الإسلام من محاولات تشويهه وإلصاقه بتهمتي العنف والإرهاب، مشددة على ضرورة إستجابة المؤسسات الدينية لهذا المطلب الذي بات ضرورة ملحة.
 
لافتة إلى قيام الرئيس بتكريم عددًا من أسر شهداء الجيش والشرطة.
 

 

نصر القفاص: الرئيس بيتكلم في وادي والحكومة في وادي تاني
 
أشاد الإعلامي نصر القفاص، بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الندوة التثقيفية التي عقدت بالأمس، وبالنقاط التي أثارها الرئيس حول عددًا من القضايا.
 
مضيفًا: أنه فيما يبدو أن الرئيس يتكلم في وادي والحكومة تتحدث في واد آخر، وذلك تعليقًا على ما قاله الرئيس بشأن انعقاد الانتخابات البرلمانية.
 

 
أحمد موسى: كنا محتاجين نسمع أنه مفيش مصالحات أو موائمات مع الإخوان
 
أشاد الإعلامي أحمد موسى، بما قاله الرئيس في خطابه بشأن عدم إجراء موائمات سياسية مع الإخوان وقادتهم وأيًا من يتحالف معهم ضد الوطن والصالح العام، مشددًا: هذا ما يريد الشعب سماعه، فمن يدمر بلدنا لا نتحالف معه لأجل عيون الأمريكان، مضيفًا: يحرق كذا.. في إشارة لأمريكا والإخوان.
 

 

عمرو أديب للرئيس: قوها بصراحة وأطلب مننا نشتغل كويس وبذمة
 
أبرز الإعلامي عمرو أديب، ما أثاره الرئيس حول أهمية وضرورة العمل للتقدم بالبلد، قائلاً: الرئيس قالها على استحياء، أتمنى أن يقولها صراحة وبوضوح أن الناس مش شايفة شغلها كويس ومش قايمة بدورها عشان نتقدم.
 
مستطردًا: الناس مش هتشتغل إلا بالقانون وتوقيع الجزاءات، محدش هيشتغل بفكرة حب مصر أو غيرها، لكن هيشتغل لأنه خايف من الجزاء.
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter