الأقباط متحدون - انهيار خطيبة صحفي الجزيرة محمد فهمي
أخر تحديث ١٧:١٣ | الاثنين ٢٣ يونيو ٢٠١٤ | بؤونة ١٧٣٠ ش ١٦ | العدد ٣٢٢٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

انهيار خطيبة صحفي الجزيرة محمد فهمي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

 سادت حالة من الصدمة على وجوه حضور جلسة محاكمة "خلية الماريوت" بطرة عقب صدور الحكم بمعاقبة 7 متهمين حضوري بالحبس 7 سنوات و10 سنوات لـ11 متهمًا غيابيًا.

كما دخلت خطيبة صحفي "الجزيرة الإنجليزية" محمد فاضل فهمي أحد المتهمين بالقضية، في حالة انهيار عقب سماع الحكم الصادر بحقه بالسجن سبع سنوات مشدد، ودخلت في نوبة بكاء شديدة ليتدخل المحيطون بها لمواساتها.

وعلى جانب آخر ردد بعض المتهمين داخل القفص اناشيد حماسية وهتافات معادية للشرطة، فيما حاول محمد فاضل فهمي التحدث لوسائل الإعلام إلا أن قوات الأمن منعته بالقوة قبل أن تمنع جميع المصورين من تصوير المتهمين وردود أفعالهم.

وكان من اللافت للنظر علامات الصدمة التي ارتسمت على وجوه مراسلي وسائل الإعلام الأجنبية والمصرية, وعلى وجه شقيق الصحفي الأسترالي المتهم في القضية بيتر جريست، والجدير بالذكر فقد كان من ابرز حضور جلسة اليوم سفراء كندا واستراليا وبريطانيا.


 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.