الأقباط متحدون - السيسي: سيناء بها فرص حقيقية للاستثمار وتنميتها حماية للأمن القومى المصرى
أخر تحديث ١٤:٤٨ | الثلاثاء ١٣ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش٥ | العدد ٣١٨٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

السيسي: سيناء بها فرص حقيقية للاستثمار وتنميتها حماية للأمن القومى المصرى

السيسي
السيسي

كتب – نعيم يوسف
استقبل المشير عبد الفتاح السيسى المرشح لرئاسة الجمهورية وفدا من مشايخ وشباب سيناء اليوم الثلاثاء، وأعرب السيسى عن بالغ شكره وتقديره لأبناء سيناء ،مؤكدا، أن الخريطة التنموية لمصر خلال الفترة المقبلة ، سوف تعتمد بشكل رئيسى على شبه جزيرة سيناء، من خلال إنشاء كيانات تنموية قادرة على خلق بيئة استثمارية مناسبة ، تساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن السيناوى، وتعود بالنفع على كل أبناء الوطن.

وقال المشير عبد الفتاح السيسى خلال اللقاء إن الدولة خلال المرحلة المقبلة لن تكون لديها أية مشكلات ناحية التنمية فى سيناء ، مؤكدا أن مصلحة مصر أن يتفق أهالى سيناء على أفكار تنموية ومشروعات عملاقة تخدم المجتمع ، داعيا إلى ضرورة أن ينعم المواطن السيناوى بحياة مستقرة أمنيا واقتصاديا .

وأوضح المشير السيسى أن كل مكان على أرض مصر يحتاج إلى عمل وجهد كبير ، يتطلب تضافر جهود أبناء الوطن ، فى سيناء وخارج سيناء ، مؤكدا أن المرحلة القادمة سوف تشهد نقله تنموية كبيرة فى سيناء بمناطق الشمال والوسط والجنوب ، بمعاونة أهلها الشرفاء ، لافتا إلى أن التنمية لن تتحقق على أرض تلك البقعة الغالية من تراب الوطن ، إلا من خلال استقرار أمنى حقيقى فى الوقت الراهن .

وبّين المشير السيسى أن أفضل السبل لتحقيق الاستقرار الأمنى فى سيناء هو التنمية الشاملة ، التى يشرف على قيامها أهالى سيناء أنفسهم ، وبدعم كامل من القوات المسلحة وأجهزتها ، التى تعتبر تنمية سيناء قضية أمن قومى ، وهدف رئيسى يجب تحقيقه خلال المرحلة القادمة ، للقضاء على العنف والإرهاب .

وأضاف المشير : "سيحفظ الله سيناء وأهلها من كل سوء ، وكل مكان فيها يحتاج إلى تطوير أو تنمية سيتم تنميته وتطويره بما يخدم أهلها ومواطنيها الشرفاء ، ويحقق لهم مستوى أفضل من الحياة اقتصاديا واجتماعيا".


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter