الأقباط متحدون - تشييع جثمان الطبيب القبطي بشبرا والطب الشرعي: الوفاة بسبب طعنة
أخر تحديث ٠٧:١٦ | الخميس ٩ مايو ٢٠١٣ | ١ بشنس ١٧٢٩ ش | العدد ٣١٢١ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

تشييع جثمان الطبيب القبطي بشبرا والطب الشرعي: الوفاة بسبب طعنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب-عماد توماس

شيع عصر اليوم الخميس من كنيسة السيدة العذراء بالوجوه بشبرا، جثمان  الطبيب القبطي " ماجد خله"-طبيب باطني-65 عام، الذي قتل في منزلة مساء أمس الأربعاء بشارع مدرسة الراهبات بخلوصي بشبرا وإشعال النار في شقته بعد مقتله.
  
وقال المهندس "باهر رءوف" ابن شقيقة القتيل والكائن معه في نفس العمارة، في تصريحات خاصة لـ"الأقباط متحدون"، ان عدد من الكهنة قاموا بالصلاة على جثمان الفقيد هم : القس ارسانيوس، والقس صموئيل والقس يوسف والقس كيرلس وتم الدفن في مدافن الأسرة بالقديسة بربارة بمصر القديمة. مشيرا إلى أن تقرير الطب الشرعي ذكر أن سبب الوفاة طعنه أدت إلى الوفاة
وقامت النيابة أمس واليوم بأخذ أقوال المقربين والجيران دون ان يتم معرفة القاتل أو الدافع الذي أدى للقتل حتى الآن.
 
وكان ابن شقيقة القتيل، قال فى تصريحات لـ"الأقباط متحدون"،  انه فوجئ نحو الساعة السادسة والنصف مساء أمس الأربعاء، بانبعاث دخان من شقة "خاله" الطبيب ماجد خله والمقيم بمفردة فى شقة رقم 10،
 
 فنزل على الفور  وقام عدد من شباب العمارة بكسر باب الشقة للدخول فوجدوا النار مشتعلة فى سرير واحد الكراسي فقاموا بإطفاء النيران بالمياه. 
مضيفا : وجدت خالي الطبيب ملقى على ظهره أمام باب الغرفة ومصاب بطعنة فى رقبته والشقة غير مسروقة موضحًا أن من قام بذلك حاول إخفاء معالم الجريمة والعناية الإلهية أنقذت العمارة من حرقها بالكامل.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter