الأقباط متحدون - وفود أمنية ورئاسية تصل رفح لبحث إمكانية حدوث نزوح جماعى للفلسطينيين
أخر تحديث ٠٧:٠٨ | الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٢ | ٩ هاتور ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٤٨ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

وفود أمنية ورئاسية تصل رفح لبحث إمكانية حدوث نزوح جماعى للفلسطينيين

أرشيفية لكتائب القسام
أرشيفية لكتائب القسام
وصلت إلى محافظة شمال سيناء لجنة أمنية من القوات المسلحة لبحث قدرات محافظة شمال سيناء وإمكانياتها فى حالة حدوث نزوح كبير للفلسطينيين عند احتمالية تصعيد إسرائيل لعدوانها على قطاع غزة وتبحث اللجنة من خلال جولة استطلاعية قدرات المحافظة والخطط الأمنية المرتبطة بذلك ومواقع معسكرات الإيواء المقترحة.
 
كما وصل إلى مطار العريش الجوى اليوم الأحد وفد تابع لمؤسسة رئاسة الجمهورية فى زيارة تفقدية لأحوال معبر رفح البرى ومدينة رفح ومناطقها الحدودية.
وأكدت مصادر مطلعة أن الوفود مكلف من مؤسسة الرئاسة بالاطلاع على أحوال مدينة رفح الحدودية وتفقد المعبر البرى ولم تشر المصادر إلى ما إذا كان الوفد سيواصل زيارته إلى قطاع غزة من عدمه.
 
جاء ذلك فى ظل غياب تام للمسئولين التنفيذيين ومنهم محافظ شمال سيناء ونائبه عن مدينة رفح التى تتعرض منازل المواطنين فيها لاهتزازات عنيفه نتيجة القصف الاسرائيلى لقطاع غزة المجاور.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.