الأقباط متحدون - سلفي جهادي للمصريين : جئناكم بالذبح حتى لو كنا مستضعفين وسنسوقكم للشريعة بالسيوف
أخر تحديث ٢٢:١٧ | الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٢ | ٩ هاتور ١٧٢٩ ش | العدد ٢٩٤٨ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

سلفي جهادي للمصريين : جئناكم بالذبح حتى لو كنا مستضعفين وسنسوقكم للشريعة بالسيوف

أرشيفية
أرشيفية
وجه أبو أسلم المصرى القيادي السلفي الجهادي رسالة لمن أنكر عليهم الجهر بكفر الأنظمة الحاكمة وردتها ، من داخل التيار الإسلامي ويقول "نحن مستضعفون وذلك يهيج علينا الطواغيت "
وأضاف أبو أسلم على مدونته الشخصية على الانترنت : "هؤلاء نقول لهم كلمة قد قالها رسول الله لقومه وهو مستضعف ومكة ديار كفار قال لهم جئتكم بالذبح وأعلنها واضحة مدوية لهم وهم أصحاب قوة وبأس عظيم ".
 
وتابع " "علي الرغم من ذلك أدخلت قولته هذه بأبي وأمي علي قلوبهم الرهبة ، كما أمره ربه في كتابه بأن يقول لهم "قل يأيها الكافرون"، ولم يقل لهم قل يا معشر قريش أو قل يأيها القريشيون.
 
واستطرد أبو أسلم : " وها نحن نعلنها يأيتها الحكومة المصرية الكافرة لكم دينكم ولنا دين دينكم الديموقراطية وديننا الاسلام لا نعبد ما تعبدون نعبد الله وانتم تعبدون الدستور الوضعي والقانون الوضعي "الآلهة الورقية" "
وأضاف المصري : " بدت بيننا وبينكم البغضاء أبدا حتي تؤمنوا بالله وحده وتنساقوا لشرعه وحده وإلا سقناكم وأخضعناكم إليها أذلة صاغرين تحت ظلال السيوف ".
 
وقال المصري : أن يكون رفض الديموقراطية الشركية جريمة في مصر، فهذا أحطّ وأخبث وأسوأ ما يمكن أن يصل إليه نظام حكمٍ في تاريخنا، قد وصل إليه حكم مرسى في أقل من ستة أشهرٍ "
وتابع : ما الفرق بين من يريدون الإصلاح وتطبيق الشرع من خلال الديمقراطية و الفلسطينيين الذين دخلوا الكنيست الإسرائيلي بحجة تخفيف الظلم وتقليل الشر .

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.