الأقباط متحدون - ماذا قال هيكل عن نهاية آل سعود.. وكيف رأى نهاية حكمهم؟
  • ١٨:٢٨
  • الأحد , ١٢ نوفمبر ٢٠١٧
English version

ماذا قال "هيكل" عن نهاية آل سعود.. وكيف رأى نهاية حكمهم؟

أخبار مصرية | الكوثر

٢٩: ٠٣ م +02:00 EET

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧

محمد حسنين هيكل
محمد حسنين هيكل

 قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي في الشؤون الدولية حسين أمير عبداللهيان، "كان لنا لقاء مع المفكر المصري (الراحل) محمد حسنين هيكل وقال لنا ان بداية تقسيم السعودية سيكون عندما يتصارع آل سعود بين بعضهم البعض".

وأشار حسين امير عبداللهيان في حوار متلفز، الى ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يقوم ببعض الاجراءات بإمر من الصهاينة والامريكان.

وأضاف، ان تقسيم السعودية يكون عندما يتصارع آل سعود بين بعضهم البعض، وتلك الاجراءات ستكون بداية لاستكمال حلقة التقسيم في المنطقة، قائلا، تقسيم السعودية لايخدم المنطقة، فإذا تم تقسيم هذا البلد سيكون بداية بداية لاستكمال حلقة التقسيم في المنطقة.

وتابع، ان الامريكان يدركون ايضا ان السعودية لن تستمر بهذا النظام لكن تقسيم السعودية سيكون عندما يحلبها الامريكان بالكامل ويستفيدوا من منافعها.

ونوه عبداللهيان الى ان السعوديين جهزوا انفسهم لحرب تستمر لثلاثة شهور مع اليمنيين فقط، قائلا، حرب اليمن كانت استعراض لقوة بن سلمان كوزير للدفاع.

ولفت المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الإسلامي الى ان العالم العربي ليس لديه قائد مؤثر، لذلك ابن سلمان يسعى لتحقيق هذه المكانة بين الدول العربية.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.