الأقباط متحدون - عمرو أديب يبكي على الهواء.. والسبب
  • ٠٠:٠٨
  • الأحد , ١٢ نوفمبر ٢٠١٧
English version

عمرو أديب يبكي على الهواء.. والسبب

أخبار مصرية | الفجر

٠٧: ٠٩ م +02:00 EET

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧

عمرو أديب
عمرو أديب

 عبر الإعلامي عمرو أديب، عن سعادته البالغة بتبرع مواطن سعودي بتكاليف علاج الطفلة فريدة بأمريكا، وسفرها برفقة أسرتها، لافتًا إلى أن تكاليف علاج الطفلة 15 مليون جنيه.

 
وتابع "أديب"، خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية "on-e"، اليوم الأحد: "إيه الناس دي لا يعرفوا الطفلة دي ولا أي حاجة ويعملوا الخير ده كله"، مشيرًا إلى أن الله عز وجل كبير جدًا، وأنه لا يجد أي كلمات شكر يوجها إلى هذا الشخص.
 
ومن جانبها إنهارت سارة غانم، والدة الطفلة في البكاء خلال المداخلة الهاتفية بالبرنامج تعبيرا عن فرحها بعلاج طفلتها قائلة: "أنا مش عارفة أقول إيه وربنا يخليكم وانتم عملتم معانا معجزة والشخص الذي تبرع لفريدة انقذ حياة أسرة كاملة"، ليرد عليها عمرو أديب باكيًا: "قولي الحمد لله والشخص الذي تبرع بالمبلغ لا يريد أن يعرف أحد اسمه والراجل هيوصل القاهرة خلال يومين وخلي البنت تصمد اليومين الجايين لغاية ما تسافر أمريكا تتعالج".
 
وطالب "أديب" من المشاهدين بالدعاء للطفلة فريدة بالصمود حتى تتلقى العلاج، قائلاً: "دي بنت مقاتلة ويارب يقدر فريدة".
 
وجدير بالذكر أن الطفلة فريدة شريف مصابة بضمور عضلي شوكي وتكلفة علاجها 15 مليون جنيه في الولايات المتحدة الأمريكية.
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.