الأقباط متحدون - الكرملين: لا علاقة لنا بترشح كسينيا سوبتشاك لانتخابات الرئاسة الروسية
  • ٠١:٣٣
  • الخميس , ١٩ اكتوبر ٢٠١٧
English version

الكرملين: لا علاقة لنا بترشح كسينيا سوبتشاك لانتخابات الرئاسة الروسية

أخبار عالمية | اليوم السابع

٢٦: ٠٢ م +01:00 CET

الخميس ١٩ اكتوبر ٢٠١٧

المذيعة الروسية كسينيا سوبتشاك
المذيعة الروسية كسينيا سوبتشاك

 قال المتحدث الصحفى للرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بسكوف إن "الكرملين ليس له علاقة بقرار المذيعة التلفزيونية كسينيا سوبتشاك، ترشيح نفسها للرئاسة الروسية القادمة".

 
وأضاف بيسكوف، خلال تصريحات للصحفيين اليوم الخميس، أنه من المبكر الحديث عن منافسى بوتين فى الانتخابات الرئاسية، نظرا لأن الرئيس لم يعلن ترشحه بعد والحملة الانتخابية لم تبدأ أصلا.
 
وتأتى تصريحات بيسكوف ردا على اتهامات للكرملين بأنه يقف وراء إعلان كسينيا سوبتشاك ترشحها فى الانتخابات الرئاسية فى مارس 2018.
 
وكانت مقدمة البرامج التلفزيونية كسينيا سوبتشاك قد أعلنت أمس أنها ستترشح للانتخابات الرئاسية القادمة فى روسيا، وبدأت فى تشكيل الهيئة، التى ستدير حملتها الانتخابية.
 
يُذكر أن كسينيا هى ابنة اناتولى سوبتشاك عمدة مدينة بطرسبورج فى التسعينيات من القرن الماضى، وكان بوتين فى تلك الفترة مقربا من أناتولى سوبتشاك وعمل نائبا له فى بطرسبورج.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.