الأقباط متحدون - ولي العهد السعودي يعرض 3.8 مليار جنيه إسترليني لشراء نادي مانشستر يونايتد
  • ٠٠:٥٧
  • السبت , ١٦ فبراير ٢٠١٩
English version

ولي العهد السعودي يعرض 3.8 مليار جنيه إسترليني لشراء نادي مانشستر يونايتد

أخبار عالمية | صدي البلد

٢٢: ٠٦ م +02:00 EET

السبت ١٦ فبراير ٢٠١٩

ولي العهد السعودي
ولي العهد السعودي

كشفت صحيفة "The Sun" البريطانية عن العرض المقدم من "بن سلمان" ولي العهد السعودي الذي يتطلع لشراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي .

كما كتبت الصحيفة، اليوم، أن "بن سلمان" قدم عرضًا مغريًا لمُلاك الشياطين الحمر من أجل الاستحواذ على النادي قبل بداية الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن القيمة المالية لذلك العرض تبلغ 3.8 مليار جنيه إسترليني، كما أوضحت أن ولي العهد السعودي يأمل في التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي مانشستر يونايتد بعد ذلك العرض المالي المُغري.

وبالرغم من نفي مصادر مقربة من النادي الإنجليزي، في وقت سابق، وجود أي نية للبيع إلا أن ذلك العرض الضخم قد يجبرهم على اتخاذ تلك الخطوة.

وكانت عائلة الجليزر الأمريكية قد قامت بشراء مانشستر يونايتد قبل 14 عامًا مقابل 790 مليون جنيه إسترليني فقط، أي أنها ستحصل على أرباح قدرها 2.2 مليار جنيه إسترليني حال موافقتها على العرض السعودي.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.