الأقباط متحدون - أردوغان يوبخ مواطنين يشتكون من البطالة والغلاء: لا تثيروا غضبي
  • ١٤:٣٢
  • الاثنين , ١١ فبراير ٢٠١٩
English version

أردوغان يوبخ مواطنين يشتكون من البطالة والغلاء: لا تثيروا غضبي

٣٧: ١٢ م +02:00 EET

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

انفعل الرئيس التركى، رجب طيب أردوغان، على عدد من العاطلين عن العمل يريدون وظائف في مؤسسات الدولة، خلال كلمة ألقاها في مدينة سيواس وسط البلاد.

وقال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في كلمته أمس، لعدد من المواطنين صرخوا مرددين "نريد العمل"، لقد وظفنا مواطنين في وظائف حكومية، تنتظرون منا شيئا آخر، قدمنا لهم كل شيء، ولا تثيروا غضبنا ولا تستفزونا في هذا الاجتماع أيضًا.

وأضاف الرئيس التركى، في كلمته، انتبهوا إلى ما تقولون في وقت نواجه ونكافح فيه الإرهاب في جبال جودي وجبار وتاندوراك، بينما نحن نقوم بذلك، هناك من يحاول ضربنا من أماكن مختلفة.

وحاول أردوغان ربط ارتفاع أسعار المواد الغذائية والخضراوات غير المبرر في الفترة الأخيرة بالعمليات العسكرية التي تقوم بها القوات المسلحة التركية، قائلًا: "إنهم يقولون: تزيد أسعار الطماطم والبطاطس والباذنجان، وجعلوا المواطنين لا يستطيعون تناول الخضراوات. بالله عليكم هل فكرتم كم سعر رصاصة واحدة؟ هل فكرتم يومًا في قيمة الملابس والتجهيزات العسكرية التي يستخدمها الجنود الأتراك في مكافحة الإرهاب، فإن كانوا يفلحون في مكافحة الإرهاب فبفضل الثمن الذي ندفعه لهم ولما يلزمهم ليستمروا في مكافحة الإرهاب، أما أنتم فتتحدثون عن الأسعار الغالية للبطاطس والطماطم والباذنجان".

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.