الأقباط متحدون - تفاصيل انقطاع المياه عن 14 منطقة بالقاهرة وضعفها في 4 مراكز بالجيزة
  • ١٦:٢٣
  • الاثنين , ١١ فبراير ٢٠١٩
English version

تفاصيل انقطاع المياه عن 14 منطقة بالقاهرة وضعفها في 4 مراكز بالجيزة

أخبار مصرية | الوطن

٣٦: ١٠ م +02:00 EET

الاثنين ١١ فبراير ٢٠١٩

أرشيفية
أرشيفية

 تشهد العديد من المناطق بمحافظتي القاهرة والجيزة انقطاعا وضعفا في المياه، غدا، نتيجة لأعمال الصيانة بمحطتي مياه المرج ومحطة مياه إمبابة "باماج". 

أعلنت شركة مياه الشرب في القاهرة، اليوم، أن قطع المياه يستمر لمدة 8 ساعات من العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، وحددت المناطق المتأثرة 14 منطقة، وهي، "منطقة المرج بالكامل، إسكان أطلس 1-2-3-4، إسكان القاهرة، وإسكان الجمهورية، والدلتا 2، إسكان المحمودية القديمة والجديدة والمنخفضة التابعة لمدينة السلام، والشواكر، ومحطة الحبل الأصفر للصرف الصحي في القليوبية".
 
كما ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، أن ضعف المياه سيكون بمراكز ومدن "أوسيم، كرداسة، ومنشأة القناطر وقراها"، وعن قرية العسيلي بمدينة كرداسة يستمر لمدة 3 أيام متصلة، اعتبارا من التاسعة صباح الغد، وحتى يوم الجمعة 15 فبراير الجاري.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.