الأقباط متحدون - محافظ الدقهلية معتذرًا عن التأخير: «نمت.. والمنبه ضرب ٤ مرات ولم أسمعه»
  • ٠٠:٠٢
  • الأحد , ١٠ فبراير ٢٠١٩
English version

محافظ الدقهلية معتذرًا عن التأخير: «نمت.. والمنبه ضرب ٤ مرات ولم أسمعه»

أخبار مصرية | المصرى اليوم

٢٩: ١٠ م +02:00 EET

الأحد ١٠ فبراير ٢٠١٩

«الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية» - صورة أرشيفية
«الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية» - صورة أرشيفية

 اعتذر الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية، عن تأخره ساعتين عن ندوة بمكتبة مصر العامة، مساء الأحد، والذي تسبب في انتظار الحضور ظهوره لبدء الندوة، قائلًا: «المنبه ضرب 4 مرات ولم أحس به، ولم أسمعه، لأن الندوة جاءت بعد جولة ثقيلة بالسنبلاوين«.

 
كان في انتظار المحافظ الدكتور محمد غنيم، أستاذ الاجتماع وعميد كلية الآداب الأسبق، والدكتور فرحان صالح، الأمين العام لحركة الحوار المصري اللبناني، والمهندس مختار الخولى سكرتير عام المحافظة والدكتورة رباب محمد مديرة المكتبة ولفيف من المثقفين وأبناء المنصورة.
 
وقال المحافظ في افتتاح الندوة إن «الثقافة حياة الشعوب ولو عملتوا كل يوم صالون سأحضر معكم لأن الثقافة هي التي تغير ما أفسده الفاسدون»، مطالبًا بإعادة إصدار صحيفة المنصورة والتي توقف صدورها منذ سنوات، قائلًا: «احنا متقبلين أي نقد ونبدأ بها وننفذها حتى ولو في صورة صحيفة إلكترونية وننشر بها كل الآراء في المجتمع من أدب وثقافة وأخبار حتى لو كانت نقد«.
 
يذكر أن الندوة كان مقرر لها الساعة 7 من مساء الأحد، ولم تبدأ إلا بعد حضور المحافظ الساعة 9 مساء، وقام المحافظ بافتتاح معرض للفن التشكيلي على هامش الندوة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.