الأقباط متحدون - ضياء رشوان يتقدم بأوراق ترشيحه على منصب نقيب الصحفيين غدا
  • ١٠:١٠
  • السبت , ٩ فبراير ٢٠١٩
English version

ضياء رشوان يتقدم بأوراق ترشيحه على منصب نقيب الصحفيين غدا

أخبار مصرية | الوطن

١٦: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٩ فبراير ٢٠١٩

ضياء رشوان
ضياء رشوان

 يتقدم الكاتب الصحفي ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، بأوراق ترشحه غدا للجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين وذلك للترشح على منصب النقيب.

يذكر أن اللجنة العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين تبدأ غدا الأحد 10 فبراير 2019 تلقي طلبات الترشح على منصب نقيب الصحفيين و6 من أعضاء مجلس النقابة في انتخابات التجديد النصفي المحدد لها الجمعة 1 مارس المقبل.
 
وقال رئيس اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات إن تلقي طلبات الترشح على منصب النقيب ونصف أعضاء مجلس النقابة يبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا بمقر النقابة ولمدة 5 أيام عدا اليوم الأخير تنتهي في تمام الساعة التانية عشرة ظهرا، موضحا أن اللجنة انتهت من إعداد بطاقات الترشح لمنصب النقيب وعضوية المجلس.
 
وأشار رئيس اللجنة العليا المنظمة للانتخابات إلى أن أسماء المرشحين على منصب النقيب وعضوية المجلس ستعلن يوم الخميس المقبل وذلك فور الانتهاء من إغلاق باب الترشح فيما تبدأ اللجنة تلقي طلبات الطعون والتنازلات اعتبارا من يوم الجمعة 15 فبراير وحتى الثلاثاء 19 فبراير وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة ظهرا عدا اليوم الأخير تنتهي في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا تعلن بعدها الكشوف النهائية للمرشحين.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.