الأقباط متحدون - البحوث الإسلامية يطالب الفضائيات بعدم إفساح المجال لمن ينشرون المفاهيم الخاطئة
  • ٠٧:٣٩
  • الأحد , ١٨ نوفمبر ٢٠١٨
English version

البحوث الإسلامية يطالب الفضائيات بعدم إفساح المجال لمن ينشرون المفاهيم الخاطئة

أخبار مصرية | الشروق

٢٢: ١٠ م +03:00 EEST

الأحد ١٨ نوفمبر ٢٠١٨

ارشيفية
ارشيفية

قالت الأمانة العامة لمجمع البحوث الإسلامية إن القضايا التي ذكرها الشيخ سعيد نعمان في إحدى القنوات الفضائية كتحديد النسل، وخطبة الفتاة وهي جنين في بطن أمها، تخالف رأي الأزهر ورؤيته العلمية في هذا الشأن.

وأضافت الأمانة العامة، في بيان اليوم الأحد، أن المركز الإعلامي للأزهر حاول الاتصال بالقناة ولم تسنح له الفرصة للرد على ما قاله الضيف، مطالبة القنوات الفضائية بمراعاة اختيار الضيوف وبيان أن ما يصدر عنهم من آراء لا تمت للأزهر بصلة، طالما أن الضيف لم يرشح من قبل الأزهر الشريف، موضحة أن مثل تلك الآراء التي صدرت عن الضيف تؤدي إلى حالة من الفوضى الفكرية في المجتمع، خاصة في ظل التحديات التي يمر بها الوطن، وتحتاج إلى الشعور بمسؤولية الكلمة.

وحذرت الأمانة العامة للمجمع من الاستماع للآراء الغريبة التي يستغل القائلون بها اسم الأزهر لتصديرها للناس على أنها رأيه وتعاليمه وهي لا تمت للأزهر الشريف بصلة.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.