الأقباط متحدون - قطع هدومي وضربني على قفايا.. ولي أمر يتهم مدير مدرسة بالبحيرة بالاعتداء عليه
  • ٠٩:٠١
  • الاربعاء , ١٠ اكتوبر ٢٠١٨
English version

"قطع هدومي وضربني على قفايا".. ولي أمر يتهم مدير مدرسة بالبحيرة بالاعتداء عليه

أخبار مصرية | مصراوي

٢٨: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ١٠ اكتوبر ٢٠١٨

"قطع هدومي وضربني على قفايا ولي أمر يتهم مدير مدرسة بالبحيرة بالاعتداء عليه

 حرر ولي أمر تلميذ بمدرسة الشهيد فوزي إبراهيم الابتدائية، التابعة لإدارة مركز كفرالدوار التعليمية، محضرًا يتهم فيه مدير المدرسة بالاعتداء بالضرب على أحد أولياء الأمور عند استلامه الكتب الدراسية الخاصة بابنته .

 
وقال رجب. ب. مقدم البلاغ "قمت بسداد المصروفات الدراسية دون الحصول علي الوصل الخاص بها، وعند توجهي إلى المدرسة لفحص الأمر، ومعرفة لماذا تأخر تسليم الكتب الدراسية الخاصة بابنتي، فوجئت بقيام مدير المدرسة بإخراجي عنوة من المدرسة، لقدوم لجنة تفتيش من الإدارة، وأثناء ذلك اعتدى علي بالضرب محدثا بعض الإصابات" .
 
وأضاف "رجب": "ماسابنيش غير وهو مقطع هدومي وضاربني في رقبتي وقفايا، فتوجهت إلى الإدارة التعليمية وقدمت شكوى بالواقعة، كما حررت محضرًا بالشرطة رقم 508 لسنه 2018 .
 
وقال محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة: "استقبلت ولي الأمر في مكتبي لبحث شكواه، وأحيل الموضوع للشؤون القانونية بالمديرية للتحقيق فيه".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.