الأقباط متحدون - 25 % توفيرًا للوقت في دليل الخدمات الجديد للجهات الإدارية والمواطنين بقنا
  • ١١:٠٣
  • الاربعاء , ١٠ اكتوبر ٢٠١٨
English version

25 % توفيرًا للوقت في دليل الخدمات الجديد للجهات الإدارية والمواطنين بقنا

أخبار مصرية | مصراوي

٢٤: ٠٩ م +02:00 EET

الاربعاء ١٠ اكتوبر ٢٠١٨

اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا
اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا

 عقد اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا لقاء مع ممثلي البنك الدولي، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة.

 
حضر اللقاء القيادات التنفيذية والجهات المعنية لمناقشة المسودة النهائية لدليل الإجراءات ودليل المواطن الخاصين بتبسيط الحصول على الخدمات، ضمن برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر الممول جزئيًا بقرض من البنك الدولي.
 
أوضح المحافظ أن دليل الإجراءات ودليل المواطن يهدفان إلى تطوير وتبسيط الإجراءات الخاصة بتقديم الخدمات للمواطنين، ومنها إجراءات تراخيص المباني والمحلات التجارية.
 
ذكر "الهجان" أن المشروع يستهدف توفير 25% من الوقت المستهلك في إنهاء الإجراءات، لافتا أن تيسير الإجراءات سوف يساهم في جذب الكثير من المستثمرين للاستثمار بالمحافظة لإقامة مشروعات صناعية وتجارية جديدة وإنهاء المشروعات الجاري تنفيذها، ما يحقق فرص عمل جديدة للشباب في إطار خطة الدولة لمحاربة البطالة .
 
وأكد محافظ قنا ثقته في القيادات التنفيذية في إنجاح التجربة لافتًا إلى أن نجاح التجربة بمحافظتي قنا وسوهاج سوف يؤدي إلى تعميم التجربة على المحافظات الأخرى .
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.