الأقباط متحدون - تعرف على تفاصيل أسعار تذاكر «المترو» والاشتراكات الشهرية ..فيديو
  • ١٩:١٠
  • الأحد , ١٣ مايو ٢٠١٨
English version

تعرف على تفاصيل أسعار تذاكر «المترو» والاشتراكات الشهرية ..فيديو

أخبار مصرية | صدي البلد

٠٢: ٠٨ م +02:00 EET

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨

المترو
المترو

قال أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، إنه تم تقسيم أسعار تذاكر مترو الأنفاق الجديدة إلى شرائح مختلفة مقسمين بنظام المحطات إلى 3 تذاكر وهم 3 جنيهات و5 جنيهات و7 جنيهات.

وأضاف «عبد الهادي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة» المذاع على قناة «المحور»، أنه تم مراعاة كبارة السن وذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة، موضحًا أن تذكرة الاحتياجات الخاصة 50 قرشًا، والاشتراك 3 أشهر بـ22 جنيهًا تجدد كل 90 يومًا.

وأوضح المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق، أن اشتراك كبار السن يشترط أن يكون تخطى سن الـ60 سنة، قيمة الاشتراك 135 جنيهًا بعدد الرحلات 180 رحلة لمدة 3 أشهر وثمن التذكرة 75 قرشًا.

وأشار إلى أن النقل تستحدث اشتراكًا شهريًا بالمترو لأول مرة بتخفيض يصل إلي 50%، لافتا إلى أن هناك اشتراكات خاصة للموظفين، الأول 8 محطات بـ360 جنيهًا، والثاني 450 جنيهًا لـ16 محطة، والثالث 16 محطة بـ535 جنيهًا، والرابع 700 جنيه لـ 37 محطة، والاشتراكات تجدد كل 3 أشهر.

ولفت إلى أن هناك اشتراكات شهرية، أسعارها 130 جنيهًا للمرحلة الأولى، 165 جنيهًا للمرحلة الثانية، 190 جنيهًا للمرحلة الثالثة، 250 جنيهًا للمرحلة الرابعة، منوهًا بأن السبب الرئيسي في الفترة الماضية كان لعدم معرفة المواطنين بالنظام الجديد وتوفير «الفكة» بالشكل الكافي، والآن توفرت بعد تدخل البنك المركزي.

الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.