الأقباط متحدون - موسى يكشف بالدليل علاقة أبو الفتوح بالإخوان.. ويؤكد: صحته زي مرسي (فيديو)
  • ١٨:١٤
  • الاثنين , ٢٣ ابريل ٢٠١٨
English version

"موسى" يكشف بالدليل علاقة "أبو الفتوح" بالإخوان.. ويؤكد: صحته زي مرسي (فيديو)

أخبار مصرية | الفجر

٢٦: ٠٩ م +02:00 EET

الاثنين ٢٣ ابريل ٢٠١٨

أحمد موسى
أحمد موسى

 قال الإعلامي أحمد موسى، إن عبدالمنعم أبو الفتوح، مازال لديه علاقات بجماعة الإخوان والدليل أن إعلام الجماعة يروج إشاعة أنه في حالة صحية سيئة بالسجن. 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مساء الإثنين أن جماعة الإخوان تروج أن أبو الفتوج مصاب بذبحة صدرية، كما سبق أن روجت أن المعزول محمد مرسي يمر بوعكة صحية، وهذا الأمر غير صحيح.
 
ووجه الإعلامي رسالة تهكمية للجماعة قائلًا: "أبو الفتوح بخير وبيسلم عليكو، وحالته أفضل من الهربانين في قطر وتركيا.. وبياكل وبيشرب أحسن منكوا والناس بتيجي تزورا ومعندوش زبحة.. صحته زي مرسي".
 
ونوه بأن أبو الفتوح معتاد على ادعاء المرض عندما يتم إلقاء القبض عليه، ليدخل المستشفى ويمكث بها 6 أو 7 شهور دون أن يعاني أي مرض، لكن الموضوع مختلف الآن، فهناك مستشفى في السجن تقدم له أفضل علاج.
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.