الأقباط متحدون - شخصان يطلقان النار على سيارة قس بالمنيا.. والسبب: فتاة
  • ١٩:٤٣
  • الأحد , ٢١ يناير ٢٠١٨
English version

شخصان يطلقان النار على سيارة قس بالمنيا.. والسبب: فتاة

أخبار مصرية | الوطن

٥٨: ٠٧ م +02:00 EET

الأحد ٢١ يناير ٢٠١٨

صورة أرشفية
صورة أرشفية

 أطلق شخصان النار على سيارة راعي كنيسة بمركز أبو قرقاص، في جنوب محافظة المنيا، مستهدفين سائق السيارة لوجود خلافات مع نجله سببها علاقة عاطفية مع فتاة.

 
وتلقى اللواء ممدوح عبدالمنصف مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص، بتلقيه بلاغًا من نصر شيكوربل غبريال 55 سنة، سائق، ويقيم في قرية نزلة جريس، يفيد بأنه أثناء سيره بالسيارة رقم 4675 ن-ق-ج، هيونداي، ملك القس يسطس فرج ميخائيل 53 سنة، متوجهًا إلى قريته، وأمام قرية نزلة رومان أطلق مجهولون أعيرة نارية عليه، مما أسفر عن إصابته في قدمه، وتم نقله للمستشفى العام.
 
وبمعاينة السيارة تبين وجود آثار فتحتي لطلق ناري بالباب الأيسر الأمامي والرفرف الأيسر الخلفي للسيارة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة برقم 651 إداري مركز أبو قرقاص.
 
وتوصلت تحريات المباحث تحت إشراف العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي، وباشرها العميد عصام أبو الفضل رئيس فرع بحث جنوب، أن وراء إرتكاب الواقعة، كلً من مينا فايز حنا 33 سنة فني تحاليل "عم الفتاة"، وبشنودة حنا حكيم 21 سنة، طالب بالثانوي، وكان دوره يقتصر على مراقبة وتتبع السيارة، وتم ضبط المتهمان، والسلاح المستخدم بندقية، وتبين وجود خلافات سابقة بينهم بسبب علاقة عاطفية بين نجل سائق الكاهن وشقيقة أحد المتهمين.
 
وأضافت التحريات أنه بسبب تلك العلاقة أجبر السائق ابنه على مغادرة القرية، فتربص المتهمين لوالده انتقامًا منه.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.