الأقباط متحدون - «محافظ البحيرة»: ننسق مع «السجون» للإفراج عن 6 غارمات بدمنهور
  • ٠٨:١٩
  • الاربعاء , ٦ سبتمبر ٢٠١٧
English version

«محافظ البحيرة»: ننسق مع «السجون» للإفراج عن 6 غارمات بدمنهور

أخبار مصرية | الوطن

٥٥: ٠٦ م +02:00 EET

الاربعاء ٦ سبتمبر ٢٠١٧

المهندسة نادية عبده
المهندسة نادية عبده

 أكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، وجود تنسيق بين مدير أمن المحافظة، ومصلحة السجون بوزارة الداخلية، للإفراج عن 6 سيدات غارمات بسجن دمنهور العمومي، محبوسات على ذمة مبالغ مالية تقدر بـ 265 ألف جنيها، مشيرة إلى أن السيدات الغارمات يقضين عقوبات بالحبس تتراواح من 3 - 30 سنة.

 
وأشارت المحافظ، في تصريحات صحفية، إلى أن الغارمات هن أمل كامل علي، محكوم عليها بسنتين وعشرة أشهر ويبلغ إجمالي الدين 50 ألف جنيه، وراجية علي أحمد علي محكوم عليها 5 سنوات ويبلغ إجمالي الدين 35 ألف جنيها، وسهير محمد عبدالرحمن محمد محكوم عليها 24 سنة و8 أشهر ويبلغ إجمالي الدين 30 ألف جنيه، وعبير بدير مرسي عوض محكوم عليها 29 سنة و11 شهرًا ويبلغ إجمالي الدين 50 ألف جنيه، وعطيات أحمد محمد خضير محكوم عليها 3 سنوات ويبلغ إجمالي الدين 50 ألف جنيه، وفتحية سليمان مصطفى أحمد محكوم عليها 9 سنوات ويبلغ إجمالي الدين 50 ألف جنيه.
 
ووجهت محافظ البحيرة، بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو سداد المبالغ المستحقة، وإنهاء خروجهن من محبسهن بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة.
 
ومن الجدير بالذكر، أن المهندسة نادية عبده، أطلقت مبادرة «البحيرة بدون غارمات» نهاية الشهر الماضي بهدف سداد ديون الأمهات والسيدات الغارمات من أبناء محافظة البحيرة اللاتي دخلن السجون لعجزهن عن سداد ديونهن أو ديون ابنائهن من أجل حياة كريمة أو زواج ابنائهن أو ضمان الغير.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.