الأقباط متحدون - بعد التحذير من رفع أسعار الأدوية.. الصيادلة: هنجيب منين (فيديو)
  • ١٣:٥٥
  • السبت , ٨ يوليو ٢٠١٧
English version

بعد التحذير من رفع أسعار الأدوية.. "الصيادلة": "هنجيب منين" (فيديو)

أخبار مصرية | الفجر

٠٨: ٠٨ م +02:00 EET

السبت ٨ يوليو ٢٠١٧

الدكتور محمود عبدالمقصود
الدكتور محمود عبدالمقصود

 قال الدكتور محمود عبدالمقصود، رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيداليات باتحاد الغرف التجارية، إن مانشر حول المطالبة بمحاكمة وزير الصحة بسبب مصنع ألبان لاكتو مصر، هو رأي شخصي لأحد أعضاء مجلس إدارة الشعبة، منوهًا أن الشعبة لم تبحث هذا الأمر وترفضه، معقبًا: "إحنا مالناش دعوة اللى يحاكمه المحكمة والحكومة". 

وأوضح "عبدالمقصود"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي مجدي طنطاوي ببرنامج "كلام جرايد" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم السبت، أن مشكلة الألبان حساسة ويجب يتم تداولها بعيدًا عن العصبية، منوهًا أن مصر دولة غير منتجة للألبان، حيث أننا نستورد لحوم الماشية التى نأكلها.
 
وتابع، أن مصنع ألبان لاكتو مصر "وهم"، ولابد من تطبيق حكم المحكمة الإدارية الذي أيد قرار وزير الصحة الأسبق حاتم الجبلي، بإيقاف إنتاج المصنع بسبب عدم مطابقته للمواصفات لاكتشاف بعض وقائع الفساد.
 
وعن تقديم طلب إحاطة يُحذر الحكومة من رفع أسعار الأدوية بدعوى "الناس هتجيب منين"، عقب رئيس الشعبة العامة لأصحاب الصيداليات باتحاد الغرف التجارية: "وإحنا هنجيب منين في ظل ارتفاع أسعار الكهرباء والغاز والمياه وأجور العاملين بالصيدليات"، مطالبًا وزير الصحة بالجلوس مع أصحاب الصيدليات لبحث كيفية استمرار الصيدليات كحامية لصحة المريض المصري. 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.