الأقباط متحدون - نائبة لـON Live: نائب تعدى لفظيًا على زميلته بقصيدة مرضعة قلاوون
  • ٠٢:٤٥
  • الثلاثاء , ١٣ يونيو ٢٠١٧
English version

نائبة لـ"ON Live": نائب تعدى لفظيًا على زميلته بقصيدة "مرضعة قلاوون"

أخبار مصرية | اليوم السابع

٢٨: ١٠ م +02:00 EET

الثلاثاء ١٣ يونيو ٢٠١٧

برنامج بين السطور
برنامج بين السطور

قالت النائبة مى محمود، عضو مجلس النواب، إن أسلوب بعض النواب وكمان حدث من قبل نواب تكتل 25-30 بالأمس، كان محاولة لإسكات أى صوت يتحدث بالتاريخ والمنطق والوثائق والجغرافيا وقت مناقشة اتفاقية تعيين الحدود، لافتة إلى أن جلسة أمس شهدت عرض بعض الخرائط  من قبل رئيس الجمعية الجغرافية المصرية، والذى تحدث بالخرائط وما كان من النائب هيثم الحريرى إلا أن تحدث بتهكم لرئيس المجلس فى وقوفه أمامه واضعاً يده داخل جيبه، مشيرة إلى أنها ردت على النائب خلال حديثه، مما جعله يقول لها إنه ليس من حقها الحديث.
 

وأضافت النائبة مى محمود خلال مداخلة عبر برنامج بين السطور، الذى تقدمه أمانى الخياط، والمذاع على فضائية ON Live، أن الوطنية تم اختزالها فى هؤلاء النواب، واحتكروا حق الحديث لأنفسهم فقط، لافتة إلى أن النائب خالد يوسف سألها عن أن "هيثم الحريرى يدافع عن أرضه وعن ماذا هى تدافع؟".
 

وأشارت النائبة، إلى أن ممثل وزارة الدفاع أكد أنه لم تسال نقطة دم واحدة على الجزيرتين، واليوم النائب خالد عبد العزيز شعبان تطاول لفظياً على نائبة بقصيدة للشاعر الراحل أحمد فؤاد نجم تسمى "مرضعة قلاوون".

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.