الأقباط متحدون - حصريًا بالفيديو والصور.. أسرة الشهيد القبطي ببني سويف تستغيث بالسيسي
  • ٠٢:٥٦
  • الثلاثاء , ١٣ يونيو ٢٠١٧
English version

حصريًا بالفيديو والصور.. أسرة الشهيد القبطي ببني سويف تستغيث بالسيسي

جرجس وهيب

أقباط مصر

٢٨: ١٠ ص +02:00 EET

الثلاثاء ١٣ يونيو ٢٠١٧

أسرة الشهيد القبطي ببني سويف تستغيث بالسيسي
أسرة الشهيد القبطي ببني سويف تستغيث بالسيسي

  والدة الشهيد :
* أخت الشهيد كده تضيع ومش عرفين لها مكان
* محدش عملنا حاجة ومحدش واقف جنبنا
*  أين حق الشهيد ؟
* أتنين من ولأدي يروحوا في اقل عام هذا حرام هذا لا يرضي ربنا

أجري الحوار : جرجس وهيب
قالت السيدة مريم عدلي صالح والدة الشهيد الجندي البطل عماد ممدوح محروس الذي استشهد خلال عمليات تطهير جبل الحلال من الإرهابيين ووالدة الفتاة القبطية المختفية نرمين ممدوح محروس أنها خرجت يوم 16 مايو الماضي وأيقظتني من النوم، وقالت لي أنها ذهابه لحضور القداس ثم أداء الامتحان بكلية الآداب ولم تذهب للكنيسة ولا الكلية وهي أخت الشهيد البطل الذي ضحي بحياته أين حق الشهيد البطل ؟ الذي ضحي بحياته في رفح أثناء دفاعه عن بلده وراح فداء للبلد وأخته تروح بالشكل ده ؟ ده حرام محدش عملنا حاجة ومحدش واقف جنبنا أين حق الشهيد ؟ أخته تضيع ومش عرفين لها مكان أتنين من ولأدي يروحوا في اقل عام هذا حرام هذا لا يرضي ربنا .


وأضاف ميلاد ممدوح محروس شقيق الشهيد والفتاة القبطية المختفية نرمين أن شقيقته كانت طالبه بالفرقة الثالثة بكلية الآداب واختفت في ظروف غامضة منذ يوم 16 مايو الماضي ولا يعرفون عنها أي شيء وقاموا بتحرير محضر باختفائها رقم 3458 بندر بني سويف وحتي الآن لم يتم الاستدلال علي مكانها وناشد رئيس الجمهورية ووزير الداخلية بإصدار تعليمات للأمن بتكثيف البحث عنها وإعادتها لأسرتها بحق دم الشهيد عماد الذي ضحي بحياته دفاعا عن تراب الوطن.


وأضاف يا سيادة الرئيس سيادتك قولت أن الشهداء وأسرهم في رقبتك أخت الشهيد الذي لم يمر علي استشهاده عام مختفية في ظروف غامضة ولا نعرف عنها شيء محدش عملنا حاجة أين حق الشهيد عاوزين نطمئن عليها نطالب سيادتكم بالتدخل .