الأقباط متحدون - «النيابة العامة» تفتح تحقيقا عاجلا في تسريب امتحانات الإعدادي والثانوي «فيديو»
  • ٠٤:٥٥
  • الاربعاء , ٣ مايو ٢٠١٧
English version

«النيابة العامة» تفتح تحقيقا عاجلا في تسريب امتحانات الإعدادي والثانوي «فيديو»

أخبار مصرية | صدى البلد

٣٠: ١٠ م +02:00 EET

الاربعاء ٣ مايو ٢٠١٧

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد المستشار أحمد رزق عضو مركز المعلومات بالنيابة الإدارية، أن النيابة العامة تفتح تحقيقا عاجلا في تسريب امتحانات الإعدادي والثانوي، موضحا أن رئيس النيابة الإدارية أوصى بتوقيع عقوبات رادعة وحازمة في تسريب امتحانات الإعدادي والثانوي لتكرار هذه الواقعة مستقبلا.

وأوضح «رزق» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج «رأي عام» المذاع على قناة «تن» أنه عقوبات تسريب الامتحانات تبدأ بتوجيه اللوم والإنذار إلى الفصل من الخدمة، مشيرا إلى أنهم مازالوا علي قيد التحقيقات حتى يثبت وجود التسرب من عدمه.

وأشار عضو مركز المعلومات بالنيابة الإدارية، إلى أن النيابة الإدارية حققت في مواضيع خاصة بتسريب الإمتحانات العام الماضي، وهناك تفتيش دقيق في المطابع السرية لسد ذريعة الفساد، ولكن هذا ليس من اختصاص النيابة الإدارية لأنها هيئة قضائية وليست رقابية.

وناشد «رزق» المواطنين ببلاغ حالات تسريب الإمتحانات في اي مدرسة او صحفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفا أن لديهم خط ساخن يستقبلوا من خلاله شكاوى المواطنين وهو 16117 او البريد الإلكتوني المخصص للشكاوى.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.