الأقباط متحدون - ريهام سعيد لـ On E: نفسى اتحجب وأرضى ربنا.. وذهبت لدكتور نفسانى
  • ٠٨:٤٩
  • الاربعاء , ١٩ ابريل ٢٠١٧
English version

ريهام سعيد لـ "On E": "نفسى اتحجب وأرضى ربنا.. وذهبت لدكتور نفسانى"

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٠: ١٢ ص +02:00 EET

الاربعاء ١٩ ابريل ٢٠١٧

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 قالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها مع إقرار قانون بفرض ارتداء الحجاب، مضيفة: "عشان أنا نفسى اتحجب وارضى ربنا وهذا القرار يراودنى كل يومى بس صعب عليا الآن ولا يوجد لدى صديقات محجبات".

 
وكشفت "سعيد" خلال حوارها ببرنامج "أنا وأنا"، الذى تقدمه الإعلامية سمر يسرى، عبر فضائية "On E"، أنها ذهبت لـ"دكتور نفسانى" بسبب ما يتناوله برنامجها من "مصائب وموت ومرضى"، مؤكدة: "كانت مرة وعالجت بعدها نفسى وبنفسى، وأنا الآن عندى لا مبالاة ومش متصالحة مع نفسى ولا فارق معايا حاجة".
 
وتابعت: "أنا مجنونة رسمى نظمى فهمى.. وأمتلك العديد من الشخصيات وحاجات عكس بعض، من حيث الهدوء والعصبية والطيبة والجنون والعقل وأكره فى شخصيتى الإندفاع "، مستطردة:"إيمان الحصرى اتعرف اسمها بسببى، وسيد على كبير فى السن ويحاول أن يكون مذيعاً وبيصعب عليا أوى"، مستطردة: "أنا ست مؤدبة جداً ولم أكن على علاقة بإيمان الحصرى".
 
وفى ردها على الشيخ خالد الجندى، بعد وصفه لها بـ"الرقاصة"، قالت: "رجل دين بيقول عليا رقاصة!!..مش هنزل للمستوى دا أبدً.. وقررت أن ارتقى بأخلاقى..وهذه ليست طريقة رجل دين.. دى حاجة تثير الاشمئزاز".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.