الأقباط متحدون - مصادر: وزير الخارجية السعودى يصل خلال أيام لبحث ترتيبات قمة السيسي وسلمان
  • ٠٢:٣٨
  • السبت , ٨ ابريل ٢٠١٧
English version

مصادر: وزير الخارجية السعودى يصل خلال أيام لبحث ترتيبات قمة "السيسي وسلمان"

أخبار مصرية | اليوم السابع

٠٤: ٠٩ م +02:00 EET

السبت ٨ ابريل ٢٠١٧

عادل الجبير
عادل الجبير

 قالت مصادر عربية مطلعة، إن عادل الجبير، وزير الخارجية السعودى، سيصل مصر قبل نهاية الأسبوع الجارى، فى زيارة رسمية فى إطار بحث ترتيبات عقد قمة "مصرية-سعودية" مرتقبة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، فى ظل ظروف إقليمية صعبة تتطلب تضافر جهود دول المنطقة وعلى رأسها مصر والسعودية لمعالجة أزمات المنطقة.

 
وأوضحت المصادر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الجبير سيلتقى خلال الزيارة، سامح شكرى، وزير الخارجية، لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين والدفع بها قدما، فضلا عن استعراض الترتيبات النهائية لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى المرتقبة إلى المملكة العربية السعودية.
 
وكان الرئيس السيسي قد التقى العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز على هامش أعمال القمة العربية الأخيرة بالأردن نهاية مارس الماضى، ووجه خادم الحرمين الشريفين الدعوة للرئيس السيسى لزيارة السعودية، الأمر الذى لباه الرئيس المصرى ومن المقرر أن تكون الزيارة هذا الشهر.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.