الأقباط متحدون - رئيس الوزراء: التصور النهائي لموازنة الدولة نهاية الأسبوع الجاري
  • ٠٠:٤٨
  • الأحد , ٥ مارس ٢٠١٧
English version

رئيس الوزراء: التصور النهائي لموازنة الدولة نهاية الأسبوع الجاري

أخبار مصرية | المصري اليوم

١٩: ٠٩ م +02:00 EET

الأحد ٥ مارس ٢٠١٧

المهندس شريف إسماعيل
المهندس شريف إسماعيل

قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2016- 2017 يتم العمل به حاليا داخل وزارة المالية، مشيرا إلى أنه بنهاية الأسبوع الجاري سيكون هناك تصور للموازنة لدى الحكومة.

وأضاف «إسماعيل»، في تصريحات صحفية، بمقر مجلس الوزراء، اليوم الأحد، أن مشروع الموازنة سيتم عرضه على اجتماع الحكومة بعد المقبل للبت فيها.

وعن أهم الملفات التي ستناقشها الحكومة في اجتماعها المقبل، أكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة ستبحث ملف مشروع قانون حماية المستهلك، واستكمال مناقشة مشروع قانون التأمين الصحي ومشروعات قوانين متعددة أخرى، مشيرا إلى أن الحكومة ستبحث أيضا تسعير القمح.

وحول وجود اتجاه للدولة لتأسيس شركة لإدارة البنية الأساسية في مجال الاتصالات حتى تتفرع المصرية للاتصالات لخدمة الجيل الرابع والمحمول قال إسماعيل: «الأمر لم يدرس حتى الآن».

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.