الأقباط متحدون - يوم حزين في المدارس: انتحار طالبة في «بني سويف» ودهس تلميذة بأسوان
  • ٠٥:٢٧
  • الثلاثاء , ٢٩ نوفمبر ٢٠١٦
English version

يوم حزين في المدارس: انتحار طالبة في «بني سويف» ودهس تلميذة بأسوان

أخبار مصرية | المصرى اليوم

١٨: ٠٨ م +02:00 EET

الثلاثاء ٢٩ نوفمبر ٢٠١٦

الطالب ماجد حنا فى المستشفى
الطالب ماجد حنا فى المستشفى

 شهدت محافظة بنى سويف انتحار طالبة عثر عليها مشنوقة بـ«إيشارب» داخل منزلها، وإصابة تلميذ بمدرسة محمد فريد الابتدائية، إثر سقوطه من الطابق الثالث بالمدرسة، فيما بدأت نيابة أسوان تحقيقاتها في مصرع تلميذة بالصف الأول الابتدائى بمدرسة السلام أكاديمى «تحت عجلات أتوبيس المدرسة، بعد توصيلها إلى منزلها» بمنطقة العقاد.

 
تلقى اللواء محمد الخليصى، مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من اللواء خلف حسين، مدير المباحث الجنائية، بمصرع طالبة تدعى «غ. ع. ط»، 14 سنة، مقيمة بمركز الفشن، وتبين من التحريات أنها ترتدى كامل ملابسها ومعلقة بواسطة إيشارب حريمى خاص بها داخل دورة مياه المنزل، ومثبت أحد طرفيه بفتحة في الباب من الداخل والطرف الآخر برقبتها ولا توجد إصابات ظاهرية خلاف آثار علامات شنق حول الرقبة، كما أن جميع منافذ المنزل سليمة، وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين وجود علامات اختناق حول الرقبة بسبب الشنق، ولا يمكن الجزم بدوافع الوفاة وتم تحرير محضر بالواقعة.
 
وأمر المستشار عماد على، المحامى العام لنيابات بنى سويف، بندب الطبيب الشرعى، وطلب أهل والدها وشقيقها للتحقيق.
 
كما تلقت أجهزة الأمن في بنى سويف بلاغاً بسقوط ماجد حنا، 8 سنوات، تلميذ بالصف الثالث الابتدائى بمدرسة محمد فريد بمركز ناصر، من الطابق الثالث على الأرض، ما أدى لإصابته بكدمات وكسور، وتم نقله للمستشفى المركزى. ووقف تلاميذ مدارس الإدارة التعليمية بمركز سمسطا ببنى سويف دقيقة حداداً على روح الشهيد مجند حسام حسن عبدالمعتمد، من سمسطا، الذي استشهد في حادث إرهابى بشمال سيناء.
 
وعلى صعيد متصل، بدأت نيابة أسوان تحقيقاتها في واقعة دهس أتوبيس مدرسة خاصة لتلميذة بالصف الأول الابتدائى بمدرسة السلام أكاديمى، بعد توصيلها إلى منزلها بمنطقة العقاد، وأمرت باستدعاء مدير المدرسة للتحقيق معه وقررت إخلاء سبيل السائق والمُشرفة على ذمة التحقيقات، بعد أن اتهم والد التلميذة إدارة المدرسة ومشرفة الأتوبيس والسائق بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته، وطالب محامى الضحية بمعاينة الأتوبيس.
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.