الأقباط متحدون - بالصور.. وزير الدفاع: خير أجناد الأرض يصطفون في نسيج واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى
أخر تحديث ٠٨:٢٣ | السبت ٢٧ اغسطس ٢٠١٦ | مسري ١٧٣٢ش ٢١ | العدد ٤٠٣٣ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالصور.. وزير الدفاع: خير أجناد الأرض يصطفون في نسيج واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى

وزير الدفاع: خير أجناد الأرض يصطفون في نسيج واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى
وزير الدفاع: خير أجناد الأرض يصطفون في نسيج واحد لا فرق بين مسلم ومسيحى
كتب - نعيم يوسف
أكد الفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن شهداء القوات المسلحة والشرطة، والمصابين منهم، في مواجهات مع الإرهابيين وقوى التطرف "يثبتون كل يوم أنهم خير أجناد الأرض يصطفون في نسيج واحد لا فرق بين مسلم ومسيحي، يؤكدون العقيدة القتالية الراسخة لرجال القوات المسلحة". 
 
وأعرب وزير الدفاع في كلمة له خلال لقائه مع مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية، ضمن اللقاءات الدورية مع رجال القوات المسلحة، عن تحيته لأرواح الشهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم ودمائهم خلال المواجهات مع قوى التطرف والإرهاب. 
 
وقال وزير الدفاع إن القوات المسلحة هي جيش الشعب ودرعه الذي يستند إليه لحماية ركائز أمنه واستقراره وسلامة أراضيه، وأن عزيمة وإرادة الشعب المصري وتلاحمه مع الجهود الطموحة التي تبذلها الدولة يمثل القوة الحقيقية لمصر وقدرتها على مواجهة المشاكل والتحديات والانطلاق بخطى ثابتة نحو المستقبل. 
وأكد أن الشعب المصري يدرك ما تحقق طوال الفترة الماضية من مشروعات قومية وإنجازات ملموسة لدعم مسيرة البناء والتطوير بفضل العقول والسواعد الفتية لأبنائه في كافة المجالات، مقدماً التحية لأبطال ومقاتلوا القوات المسلحة الذين يعملون بكل الأمانة والشرف وإنكار الذات لتحقيق مهمتهم الأساسية في التدريب والاستعداد القتالي وما ينفذ من مهام عمليات على كافة الاتجاهات.
 
وشدد "صبحي" على أن القوات المسلحة تخوض حرباً لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية، بجانب دورها في معاونة الشرطة المدنية في تأمين الأهداف والمرافق الحيوية بالدولة وإجهاض المخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع، وأثنى على الأداء المتميز واليقظة والاحترافية التي يتسم بها الأبطال والمقاتلين بمناطق شمال ووسط سيناء. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter