الأقباط متحدون - بالفيديو.. النائب السادات عن لقاء عكاشة بسفير إسرائيل: لا يحتمل إسقاط عضويته
أخر تحديث ٢٢:٣٥ | السبت ٢٧ فبراير ٢٠١٦ | ١٩ أمشير ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٥١ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

بالفيديو.. النائب السادات عن لقاء عكاشة بسفير إسرائيل: لا يحتمل إسقاط عضويته

نحتاج لوقفة حاسمة لردع المتطرفين

أداء النواب السلفيين بالمجلس متواضع جدًا.

مجموعة من النواب يحاولون نقل مشاكلهم الشخصية لداخل المجلس.

قانون دور العبادة الموحد والعدالة الانتقالية هي أول قوانين سيناقشها المجلس.

هناك علامات استفهام من طريقة تكوين تحالف دعم مصر وتدخل الدولة بتأسيسه


إعداد وتقديم- د. مينا ملاك عازر
قال محمد أنور السادات، النائب البرلماني ورئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن المجتمع أصيب بآفة الجلسات العرفية وعدم تطبيق القانون في مسائل خطف الأقباط وتهجيرهم من بيوتهم، ونحن بحاجة إلي وقفة حاسمة لردع هؤلاء الذين لا يحترمون القانون خاصة أن تلك الأحداث متكررة.

وأكد السادات خلال لقائه ببرنامج لسعات المذاع كل سبت علي شاشة الأقباط متحدون، أن البرلمان لم يقم بدوره الحقيقي إلي الآن في تقديم حلول للمشاكل الاقتصادية والأمنية والاجتماعية التي تمر بها مصر.

وأوضح رئيس حزب الإصلاح والتنمية، أن علي الدولة وجهاز الشرطة مراجعة سياستها وسلوكيات أفرادها، بسبب وجود سلبيات كثيرة تحسب علي الدولة بالداخل والخارج بسبب تلك التصرفات التي يقوم بها بعض أفراد الشرطة، أيضا فيما يخص التضييق علي مؤسسات المجتمع المدني ومنعهم من السفر.

وأضاف أننا نقدر ما يقوم به جهاز الشرطة من تضحيات وحماية الأمن القومي، ولكن هيبة الدولة لا تأتي من الخوف وتجاوزات بعض أفراد الشرطة ولكن بتطبيق القانون.

وعن مقابلة النائب توفيق عكاشة للسفير الإسرائيلي، أكد أن لائحة مجلس النواب لا تمنع تلك المقابلات لأنها مع سفير دولة موجود بمصر، ولكن الشارع لا يقبلها أدبياً، والأمر لا يحتمل إسقاط عضوية مجلس النواب من عكاشة.
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter