الأقباط متحدون - السادات مدافعًا عن مجدي يعقوب: الملعون الحقيقي هو عاصم عبد الماجد.. وإسقاط الجنسية عنه واجب وطني
أخر تحديث ١٧:٠١ | الثلاثاء ٢١ يونيو ٢٠١٦ | ١٤بؤونة ١٧٣٢ش | العدد ٣٩٦٦ السنة التاسعة
إغلاق تصغير

السادات مدافعًا عن مجدي يعقوب: الملعون الحقيقي هو عاصم عبد الماجد.. وإسقاط الجنسية عنه واجب وطني

الدكتور عفت السادات
الدكتور عفت السادات
كتب : محرر الاقباط متحدون
استنكر الدكتور عفت السادات، رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، تطاول الإرهابي الهارب عاصم عبد الماجد على الدكتور والعالم المصري مجدي يعقوب.
وطالب السادات في بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء ، بسحب الجنسية المصرية من عبد الماجد، واصفا تصريحاته بأنها تحض على الكراهية والتمييز وتسعى لهدم عقائد المجتمع ووحدة شعبه.
 
وقال السادات: "مجدي يعقوب قيمة وقامة كبيرة في مصر والعالم.. الملعون 
الحقيقي هو من يحرض على العنف والإرهاب وسفك الدماء وإسقاط الأوطان وليس من يعالج الأطفال والمرضى ويمنحهم قبلة الحياة والأمل في الغد"، مستكملا: "كل هذا الحقد وتلك الكراهية تعبير واضح عما كان سيؤول إليه حال بلدنا حال استمر المعزول محمد مرسي والإخوان في الحكم".
 
وأوضح رئيس حزب "السادات الديمقراطي"، أنه وبعد عقود من اغتيال الرئيس الشهيد محمد أنور السادات على أيدي هؤلاء الإرهابيين للأسف لايزال صوتهم يعلو محاولين تشويه كل ما هو جميل في الوطن عبر أفكارهم المتطرفة البعيدة كل البعد عن تعاليم الدين الإسلامي.
 
ودعا السادات الأزهر الشريف إلى إصدار بيان عاجل لإعلان رفض وقاحات الإرهابي الهارب، كما دعا المصريين للرد على عبد الماجد ومن هم على شاكلته بالتبرع للصرح الطبي العظيم وكل المؤسسات الطبية التى تخدم أهل مصر. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter