الأقباط متحدون - كوكا كولا هي الاصل
أخر تحديث ١٤:٢٧ | الاربعاء ٢ مارس ٢٠١٦ | ٢٣ أمشير ١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٥٥ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

كوكا كولا هي الاصل

محمد حسين يونس
كيف تستطيع حاضنة لطفلة لمدة 18 شهر أن تذبحها و تفصل راسها و تشعل النار في شقة أهلها ثم تسير في شوارع موسكو حاملة الرأس ذات الاربعة أعوام تنزف دما و هي تصيح الله أكبر .

كيف يتحول طفل .. من طالب يجهز نفسة لامتحان الثانوية إلي مجرم أثيم تطاردة السلطة لينفذ حكما بالسجن لمدة خمس سنوات .. لانه (مثل فيلم 30 ثانية) مع زملاء له كمزحة علي أفعال داعش ( و الحكم صدرلان القاضي مقتنعا بأنها (اى داعش ) المؤسسة التي تدافع عن الاسلام وتم إهانتها وإزدرائها )!!.

 كيف يعود البعض الي زمن النخاسة و الرقيق .. ولا يتوقفون عن الفتك بالعذارى .. و يتبادلوهن في شبق جنسي يعود بهم إلي مرحلة الضوارى .. و لا يعبأون بإنتقادات الناس الطبيعين لهم أو حتي بتحذيرات  زعماء تنظيمهم أو بقواعد أحكام المعاشرة الجنسية عند المسلمين فيجمعون بين الام و بناتها ..او يتنازل الوالد لابنه عن سباياه فيواقعهن الاب و الابن دون حرج !!.

 كيف .. يخلع برلماني قديم .. حذاءه و يضرب به زميلة في القاعة الاساسية أمام الجميع و لا يغلقون هذا البرلمان لانه أصبح مستشفي للامراض العقلية ((فى مجلس النواب يجرى العمل على قدم و ساق لجمع اكبر عدد من توقيعات السيدات و السادة النواب للمطالبة بوضع فردة حذاء النائب كمال احمد الذى ضرب به النائب توفيق عكاشة فى متحف البرلمان، و سيتم تقديم مذكرة بالاقتراح الى رئيس المجلس لطرحه للتصويت فى جلسة عامة)) ..

كيف يخطف أحدهم حقيبة سيدة تتحرك منفردة في شارع عباس العقاد و يهرب في سيارة و عندما يوقفه الناس يطلق عليهم رصاصات من مسدسة فيتبين أنه الضابط المنوط به حراسة المنطقة .. و أن المسدس ميرى و الطلقات دفع ثمنها الشعب .

كيف يتصرف طالب كلية البوليس أو المرشح للنيابة بعد  التحاقه بالوظيفة وهويعرف أن والده قد قام بالواجب و قدم السبت علشان إبنه ينول الرضا .
كيف يصل الحال بنا  بسبب قتل طالب إيطالي يعيش بيننا أن  يكون غلاف ((جريدة " ايبوليس باري "صورة ضخمة للهرم ومكتوب عنه "مصر هرم من الأكاذيب " ... و مكتوب عنه إن الجانب المصري يكذب طول الوقت ويحاول أن يخفي الحقيقة لكنها واضحة زي الشمس ... نتفرج ع الغلاف اللطيف سوا ونشوف الدعاية العظيمة اللي بتتعملنا هناك)) http://www.epolisbari.com/

كيف يهجم حراس المستشفي من أمناء الشرطة علي  الاطباء و الممرضات و يذلونهم .. ويقولون لهم نحن أسيادكم .. و يتوقعون أن يعالجونهم من جروحهم  ليه هم الدكاترة عبيد وسبايا يا ولاد الناس المحترمين قوى ؟.

كيف يصور شخص( سلفي) زوجته و هو في علاقة حميمه معها ..و يطلب منها ..أن تزيد من تفاعلها بالصوت و الحركة .. ثم يعرض الفيلم الساخن علي النيت .. ولاصدقاءه  في السعودية..و يتبادلان هذه الفضائح في محكمة الاسرة دون خجل .

كيف يمتلك البلطجية عدد من القرى .. يجعلون فتياتها يدمن المخدرات .. ثم يلعبون بهن .. و لا تتحرك الاهالي او الحكومة .. أو حتي البهايم من اهلهن  لنجدتهن.
 كيف «يعزم»محافظ الإسكندرية  وزير الثقافة على «جمبري وفيليه وسي فود» بـ 40 ألف جنيه ثم يطلبون من الاسكندرانية ان يتبرع كل منهم بجنية (يصبحون) به علي مصر؟ 

 كيف أحن عليك و أستضيفك بعد أن كدت أن تموت جوعا و خطرا .. ثم في النهاية تفترس بناتي لانهن في عرفك كافرات و غنائم طبقا لفتاوى مريضة  ..أو تسرق من المولات .. وعندما تضبط تهدد سوف أنسفكم جميعا .

 كيف يذبحون أمام الجميع  أب و يقتلون إبنه بالرصاص في العريش .. ويذبحون أمام الكاميرات عشرات المسيحيين في سوريا و ليبيا و العراق  و تقولون أن الجناة المجرمين الملتاثين علي دينكم فلا تدينوهم.

كيف تصدر نقابة المهن الموسيقية في مصر قرارأ من فضيلة الشيخ الجليل (هاني شاكر) رئيس النقابة بمنع ظهور المطربات في الحفلات بملابس عاريه ..!!

عندما تفحص كل هذه السلوكيات التي وردت بالاسئلة أعلاه .. و الاحداث التي تصفها و تقص عنها،  تجد أن هناك خطا واضحا رابطا  بينها قد يكون هو إنتشار سلوك البدو بيننا بعد أن توفرت الاموال  لدى بتوع الجاز بحيث  لم يعرفوا كيف ينفقونها  إلا بأن يسمموا بواسطتها العالم بأفكارهم  ويشكلوا خطرا  لازال قائما علي مجمل البشر.

أو قد يكون لان كوكا كولا هي الاصل كما  يدعون في الاعلانات .

أعتقد أن الموضوع ..يتصل بالإنتشار الذى لا يتوقف لالكوكاكولا حول العالم .!!


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter