الأقباط متحدون - بالمستندات.. خبيرة بـ«الطب الشرعي» تثبت براءة طالبة «صفر الثانوية»
أخر تحديث ٠٤:٤٢ | الأحد ١٣ سبتمبر ٢٠١٥ | ٣ توت ١٧٣٢ ش | العدد ٣٦٨٢السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

بالمستندات.. خبيرة بـ«الطب الشرعي» تثبت براءة طالبة «صفر الثانوية»

مريم ملاك
مريم ملاك

 كشف تقرير خبيرة في مصلحة الطب الشرعي مفاجآت جديدة في قضية طالبة «صفر الثانوية»، حيث أكدت أن الطالبة «مريم ملاك ذكرى تادرس»، لم تحرر بخط يدها البيانات الثابتة بأوراق إجابة مادتي اللغة الإنجليزية والفرنسية "موضوع الفحص"، والمنسوب صدورهما لها، وإنما تم تحريرهما بيد كاتبة أخرى. 

 
وأوضح التقرير الذي حصلت عليه «فيتو»، والصادر من الدكتورة منى الجوهرى، أستاذ الطب الشرعي بكلية الطب بجامعة طنطا، استشاري الطب الشرعي، أنه بإجراء المُضاهاة الفنية بين الألفاظ المحررة باللغة الإنجليزية بورقة إجابة مادة اللغة الإنجليزية المنسوبة لها، وما يناظرها باستكتابات الطالبة مريم ملاك ذكري، وكذا بين الأحرف اللاتينية بورقة إجابة اللغة الإنجليزية موضوع الفحص، وما يناظرها، ثبت تزوير أوراق «طالبة الصفر الثانوية العامة»، بالمنيا باستكتاب الطالبة باللغة الفرنسية، وتبين اختلافهما التام في الأسلوب الكتابي والمميزات الفردية الدقيقة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.