الأقباط متحدون - محافظ أسيوط ومدير الأمن يهنئون الأقباط بأعياد القيامة
أخر تحديث ١٦:٤٨ | السبت ١١ ابريل ٢٠١٥ | ٣برمودة ١٧٣١ ش | العدد ٣٥٢٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

محافظ أسيوط ومدير الأمن يهنئون الأقباط بأعياد القيامة


أسيوط : محمد محمود
أكد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط خلال جولته للكنائس بأن مشاركة الإخوة المسيحيين احتفالاتهم وفرحتهم بعيد القيامة المجيد.
يأتي في إطار روح المحبة والإخاء والسلام الاجتماعي الذي يسود بين أبناء المحافظة وأن شعب أسيوط بكل طوائفه شعب واحد ويد واحدة.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها محافظ أسيوط للكنائس والأديرة والابراشيات بمختلف مراكز المحافظة لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد الميلاد المجيد والتي رافقه خلالها اللواء عبد العظيم نصر الدين  مدير أمن أسيوط و جمال عباس  السكرتير العام واللواء خالد شلبي مدير المباحث الجنائية والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط.
بدأ المحافظ زيارته والوفد المرافق له لمطرانية منفلوط وقدم التهاني لنيافه الأنبا أنطونيوس مطران منفلوط وأهالي منفلوط كما زار مطرانية ديروط وقدم التهاني لنيافة الأنبا برسوم مطران ديروط كما حضر القداس الذي أقيم بالدير المحرق بالقوصية وهنأ الأنبا ساويرس أسقف الدير المحرق بعيدالميلاد المجيد وتوجه إلي مطرانية ماري يوحنا المعمدان بالقوصية وقدم التهنئة إلى نيافة الأنبا توماس مطران القوصية.
وأعرب الأنبا توماس مطران القوصية  عن تمنياته بأن يكون هذا العام عام ارتقاء وانفتاح على المجتمع لأن الميلاد يأتي برسالة السلام ليعم أنحاء بلدنا الغالي مصر ، مشيراُ إلى أن السلا تأصيل للمبادئ الانسانية والتي بها ينصلح حال المجتمع.
كان محافظ أسيوط قد أرسل في وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية وجميع رؤساء الطوائف والإخوة المسيحيين بأسيوط وفي داخل البلاد وخارجها بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter