الأقباط متحدون - وزير الدفاع: نواجه تحديات لإقتلاع جذور الإرهاب ومحاربة قوى التكفير
أخر تحديث ١٢:٣٥ | الثلاثاء ٣٠ ديسمبر ٢٠١٤ | ٢١كيهك ١٧٣١ ش | العدد ٣٤٣١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

وزير الدفاع: نواجه تحديات لإقتلاع جذور الإرهاب ومحاربة قوى التكفير

الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات
الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات

وزير الدفاع يلتقى مقاتلى الجيش الثالث الميداني.

كتبت – أماني موسى
أكد الفريق أول / صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على أن القوات المسلحة ستظل فى طليعة قوى الدولة الشاملة وصاحبة المسؤولية الأكبر فى حماية الأمن القومى المصرى بمفهومه الشامل.

وأضاف: أن ما نواجهه من تحديات مرتبطة بإقتلاع جذور الإرهاب من سيناء ومحاربة قوى التكفير والتطرف لن تثنينا عن المعاونة فى بناء وطننا وتحقيق الإنجازات المتلاحقة والمضى قدمًا نحو تطوير القدرات القتالية والفنية للتشكيلات والوحدات بكافة أفرعها وتخصصاتها لدعم قدراتها فى الدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

جاء ذلك خلال لقاءه بعدد من القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين وجنود القوات المسلحة بالجيش الثالث الميدانى .

وأشار القائد العام إلى أن الحفاظ على التدريب الجاد والكفاءة القتالية العالية والإستعداد لمواجهة كافة التحديات والتهديدات الداخلية والخارجية هى الضمانة الحقيقية للأمن والإستقرار فى ظل ما تموج به المنطقة من أحداث ومتغيرات وتداعيات تهدد تماسكها وتؤثر بشكل سلبى على الأمن القومى المصري.

وأدار القائد العام حواراً مع عدد من مقاتلى الجيش الثالث إستمع فيه إلى آرائهم وإستفساراتهم، وطالبهم بإتخاذ أقصى درجات اليقظة والجاهزية والتدريب المستمر وإستحداث تكتيكات وأساليب غير نمطية لمجابهة التهديدات والأعمال العدائية التي يمكن التعرض لها.

كما قدم القائد العام التهنئة لرجال القوات المسلحة بحلول العام الميلادى الجديد وذكرى المولد النبوى الشريف والإحتفال بعيد الميلاد المجيد.
حضر اللقاء الفريق / محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة .






More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter