الأقباط متحدون - عويضة يحشد أبناء الجاليات المختلفة بكندا لدعمه في الانتخابات المقبلة
أخر تحديث ١٥:٥٠ | الاربعاء ١٦ يوليو ٢٠١٤ | أبيب ١٧٣٠ ش ٩ | العدد ٣٢٥٢ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

عويضة يحشد أبناء الجاليات المختلفة بكندا لدعمه في الانتخابات المقبلة

الكاتب والسياسي
الكاتب والسياسي "مدحت عويضة"

كتبت – أماني موسى
صرح الكاتب والسياسي "مدحت عويضة" أحد المصريين المقيمين بكندا: إنه حصل على دعم كافة الجاليات العربية بكندا للترشح لمجلس مدينة مسيسوجا عن الدائرة رقم 6.

وأضاف عويضة المرشح لمجلس مدينة مسيسوجا تصريحاته قائلاً: حصلت علي دعم الجالية اللبنانية والعراقية والسورية، وحتي أكراد العراق، والجالية الفلسطينية أيضًا.

موضحًا: أستطعت تصفية الخلافات السياسية مع الجالية الفلسطينية بكندا والناتجة عن دعمي لمرشحي حزب المحافظين في الثلاث دورات البرلمانية السابقة، بينما كانت الجالية الفلسطينية تدعم مرشحي الحزب الليبرالي.

وأستطرد: وقد أتفقنا على أن كل منا يدعم ما يشاء علي مستوي الحكومة الفيدرالية ولكن يجب أن نكون يد واحدة في انتخابات المدينة، وأنت نتحد لا نتصادم ونتصارع.

وعن الجالية المصرية بكندا قال "عويضة": الجالية المصرية بالنسبة لي هي المخزون الإستراتيجي وهم المدعم الرئيسي للحملة، سواء عن طريق التبرعات المادية أو عن طريق التبرع كمتطوعين في رحلتنا الشاقة لطرق الأبواب والمرور والطرق علي كل الأبواب بالدائرة، بجانب أن هناك متطوعين من أبناء الجاليات الأخري.

وعن تحركاته وطرق الدعاية قال: أن الحملة ستبدأ فعليًا في منتصف أغسطس وستجري الانتخابات يوم 27 أكتوبر.
وعن نسبة أعداد الجالية العربية في دائرته أجاب " عويضة" الجالية العربية في دائرتي لا تقل عن 30% والجالية العربية بمقدورها إنجاح أي شخص في هذه الدائرة بالذات إن لم تتفتت الأصوات، وإن كانوا إيجابيين وخرجوا، وهدفنا المرحلة القادمة علي دفع أبناء الجالية العربية علي النزول والتصويت لصالحي.

ووجه عويضة الشكر للصحافة المصرية في مختلف الصحف، لدعمهم له من خلال الاهتمام بنشر تطورات الأمر.
وأختتم "عويضة" تصريحاته إن هدفه هو توحيد الجالية العربية في كتلة تصويتية واحدة، حتي يكون لنا شأن في انتخابات المحليات، وأيضا في الانتخابات الفيدرالية وانتخابات المقاطعة.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter