الأقباط متحدون - إخلاء سبيل المحرضين على حرق منازل الأقباط بأرمنت
أخر تحديث ١٥:٠٢ | السبت ٣١ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش٢٣ | العدد ٣٢٠٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

إخلاء سبيل المحرضين على حرق منازل الأقباط بأرمنت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أبوالعز توفيق
أمرت نيابة أرمنت بالأقصر مساء أمس الجمعة بإخلاء سبيل 6 أشخاص على خلفية اتهامهم بالتحريض على رشق منزل شاب مسيحي يدعى " كيرلس شوقى غطاس 32 سنة " بالطوب والحجارة ، وإشعال النيران بمنزله ومنازل الأقباط بقرية المحاميد بمدينة أرمنت بالأقصر، وذلك بسبب اتهام الشاب المسيحي بازدراء الدين الإسلامي.

كان اللواء مصطفى بكر مدير أمن الأقصر تلقى إخطاراً من مأمور مركز أرمنت يفيد بإلقاء القبض على كلاً من " على. أ. م ، وياسر.م.ع ، وأمين.ا. ح، ومحمد.ا.ع، واحمد.ع.ا، ومحمود.م.ع "  وجميعهم مقيمون بقرية المحاميد بحرى بمدينة أرمنت على خلفية اتهامهم بالتحريض على رشق منزل شاب مسيحى يدعى " كيرلس شوقى غطاس 32 سنة " بالطوب والحجارة ، وإشعال النيران بمنزله ومنازل الأقباط بقرية المحاميد بمدينة أرمنت بالأقصر، وذلك بسبب أتهام الشاب المسيحى بازدراء الدين الإسلامي وبالعرض على النيابة العامة بأرمنت أصدرت قرارها السابق

كان جهاز الأمن الوطنى ألقى القبض على شاب مسيحي يدعى كيرلس شوقى غطاس ، وأحاله إلى نيابة أرمنت بتهمة ازدراء الدين الإسلامي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك " حيث أمرت نيابة الأقصر بإشراف المستشار وليد عماد الدين البيلى المحامى العام لنيابات الأقصر بحبسه 15 يوم على ذمة التحقيقات.

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter