الأقباط متحدون - بالصور.. الأورمان ترعي الموهوبين والمتفوقين ببني سويف
أخر تحديث ١٨:٣٩ | الخميس ٨ مايو ٢٠١٤ | برمودة ١٧٣٠ ش٣٠ | العدد ٣١٨٣ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. الأورمان ترعي الموهوبين والمتفوقين ببني سويف

الأورمان ترعي الموهوبين والمتفوقين ببني سويف
الأورمان ترعي الموهوبين والمتفوقين ببني سويف

بني سويف - جرجس وهيب
أكد محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان على مستوى الجمهورية أن الجمعية  تولي اهتماما كبيرا بالمشروعات التنموية بالمحافظة ومشاركة أهالي بني سويف مناسباتهم السعيدة مشيرا إلى قيام الجمعية بتنظيم حفل زفاف  جماعي لـ 5 عرائس بالصالة المغطاة بنادي الزهور لمتحدي الإعاقة  وتسليم بعض  الأجهزة المنزلية لـ 7 فتيات.

 وتابع: إن هذا بالإضافة إلى تكريم بعض الأمهات المثاليات وبعض الطلبة المتفوقين علميًا وحفظة القرآن الكريم من الأطفال الأيتام مبديا استعداد الجمعية لتوقيع بروتوكول تعاون مع المحافظة لرعاية الموهوبين والمتفوقين علميا ورياضيا  بالمحافظة.
 
جاء ذلك خلال لقاء المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف  مع محمود فؤاد نائب مدير عام جمعية الأورمان على مستوى الجمهورية وممدوح حلمي مدير عام مشروعات جمعية الأورمان بالمحافظة  وبعض  أعضاء مجلس إدارة الجمعية فرع بني سويف لاستعراض الدور الذي  تقوم به الجمعية من خلال أهدافها ورسالتها في خدمة المجتمع السويفي.

وقد تم استعراض  بعض انجازات الجمعية على مستوى المحافظة والتي بدأت عملها في المحافظة منذ 15 عاما في مجال المشروعات التنموية وتقديم بعض الخدمات  وكفالة ورعاية الأيتام والمساهمة في تقديم بعض الخدمات الصحية للمواطن السويفي من خلال القوافل الطبية وإجراء العديد من العمليات وتوفير العلاج لبعض الحالات المرضية.

 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter