الأقباط متحدون - إيران بعد اتفاق جنيف: لا ذريعة الآن لأمريكا بضرب سوريا
أخر تحديث ٢٠:٣٧ | الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠١٣ | توت ١٧٣٠ ش ٥ | العدد ٣٢٥٢ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

إيران بعد اتفاق جنيف: لا ذريعة الآن لأمريكا بضرب سوريا

إيران بعد اتفاق جنيف: لا ذريعة الآن لأمريكا بضرب سوريا
إيران بعد اتفاق جنيف: لا ذريعة الآن لأمريكا بضرب سوريا

 دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- اعتبرت إيران ان لا "ذريعة بعد اليوم" للولايات المتحدة لتوجيه ضربة عسكرية إلى سوريا، في أول رد فعل من الجمهورية الإسلامية بعد الاتفاق الأمريكي الروسي حول الترسانة الكيماوية السورية.

 

وقال نائب وزير الخارجية، حسين امير عبد اللهيان، إنه "مع الوضع الجديد، تمت ازالة أي ذريعة للولايات المتحدة وبعض الدول لشن عمل عسكري ضد سوريا" في تصريح اعقب إعلان الاتفاق الذي تم التوصل اليه في جنيف حول ازالة مخزون السلاح الكيماوي في سوريا.
 
وكان وزيرا الخارجية الأمريكي، جون كيري، ونظيره الروسي، سيرغي لافروف، قد أعلنا ، من جنيف، السبت، عن إطار اتفاق بشأن برنامج الأسلحة الكيماوية في سوريا.
 
وأشار المسؤول الإيراني إلى نجاح حققته "جبهة المقاومة" مضيفا: "محور المقاومة يمر حاليا بوضع يمكن التحدث عن نجاح المحور المتحد للمقاومة"، طبقاً للمصدر.
 
طالع أيضا:
سوريا تنضم إلى معاهدة حظر الكيماوي.. ماذا يعني ذلك؟
تقرير التفتيش الدولي لسوريا ربما الاثنين

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.