الأقباط متحدون - دراج:الإخوان لن يحصلوا على أكثر من10%من مقاعد البرلمان
أخر تحديث ١٣:٠٥ | الأحد ٢٤ فبراير ٢٠١٣ | ١٧ أمشير ١٧٢٩ ش | العدد ٣٠٤٧ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

دراج:الإخوان لن يحصلوا على أكثر من10%من مقاعد البرلمان

 احمد دراج
احمد دراج

 

أكد أحمد دراج, عضو جبهه الانقاذ, ان الجبه  لم تعلن موقفها من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية حتى الان, ولكن النظام الحالى يصر على عدم الاهتمام بمطالب المعارضة والقوى الوطنية, وحتى الان لا يعتقد بان هناك ثورة قامت لارساء مبدأ المشاركة.
 
وقال دراج ان شعبية الجماعة اصبحت فى تناقص كبير ولو شارك الاخوان فى الانتخابات فلن يحصلوا على اكثر من 10% من المقاعد ولو حدث غير ذلك فهذا يؤكد على ان هناك تلاعبد فى النتائج.
 
واضاف دراج, فى مداخلة هاتفية على برنامج "اخر النهار" الذى يذاع على قناه النهار, ان نظام الدكتور محمد مرسى اسوأ بكثير من نظام مبارك, فهو لا يزال يستخدم نفس اليات مبارك, مشيرا الى ان هناك حالة من عدم الاحترام لملاحظات المحكمة الدستورية على قانون الانتخابات, مضيفا ان ملاحظات الدستورية على القانون لم يلتفت اليها مجلس الشورى, واشار الى ان احد ملاحظات الدستورية على القانون كانت متمثلة فى الوزن النسبى للمرشح واختلافه من دائرة لاخرى ولكن هناك اصرار على مخالفة القانون.
 
وتابع: ان فكرة زيادة المقاعد البرلمانية جاء بمخالفة الدستور الذى وضعته الجماعة بايديها, مؤكدا على ان نظام الاخوان سيسقط فى اقرب وقت ممكن.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.